كلية علوم الحاسب والمعلومات تحتفل بتخريج الدفعتين الثانية والثالثة من الطالبات

برعاية معالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن وتشريف سعادة وكلية الجامعة لشؤون الطالبات د. جواهر بنت عبد الرحمن العمر،  احتفلت كلية علوم الحاسب والمعلومات مساء يوم الخميس ٣ من شعبان ١٤٣٨  ، بتخريج الدفعتين الثانية والثالثة لطالبات الكلية من قسمي علوم الحاسب وتقنية المعلومات للعام الجامعي 1438- 1439 والذي اقيم في مسرح المدينة الجامعية ، حيث زفّت الكلية ٥٩ خريجة ، وذلك بحضور عدد من وكيلات الكليات بالجامعة ومنسوباتها.

بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية بالوكيلات والاعضاء والاداريات والامهات ألقتها الطالبة فوزيه اليعيش ، تبعتها آيات من القرآن الكريم بصوت الطالبة مها الرويشد ، كما تم بعد ذلك القاء اسماء الطالبات الخريجات من قسمي علوم الحاسب وتقنية المعلومات ، ومن ثم توزيع الهدايا التذكارية للطالبات المقدمة من بنك الانماء.ثم القت وكيلة الكلية الاستاذة امل الجهني كلمتها بالترحيب بالحضور والثناء على انجاز الطالبات خلال مرحلتهم الجامعية وشكر الامهات على الوقوف بيد بناتهن حتى حصدن ثمار هذا الجهد بالإنجاز والنجاح.

كما تم بعد ذلك عرض فلم جامعة المجمعة "انجازات وتطلعات"، ;كما كان للخريجات نصيبٌ في إلقاء كلمتهن حيث ألقتها نيابة عنهم الخريجة نوره بنت محمد ابانمي من قسم علوم الحاسب ، والتي عبرت فيها عن امتنانها و فرحها بهذا الإنجاز ، تلتها كلمة لوكلية الجامعة لشؤون الطالبات د. جواهر بنت عبدالرحمن العمر ، واختتم الحفل بتكريم لطالبات المتفوقات وتكريم لوكيله الكلية أ. أمل الجهني.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020