طلاب كلية علوم الحاسب والمعلومات بالسنة التحضيرية يزورون مقر الكلية الزيارة الثانية في العام الجامعي 1440/1439 هــ

استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات بالمجمعة طلابها من المستوى الثاني بالسنة التحضيرية، وكان في استقبالهم سعادة عميد الكلية د. محمد بن عبد الرحمن الشهري، والسادة الوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس. وتم عمل جولة تعريفية لقاعات الكلية ومعاملها وتعريفهم على مرافق الكلية بصحبة عدد من أعضاء هيئة التدريس وطلاب المجلس الاستشاري الطلابي بالكلية، وأعضاء الأندية الطلابية بالكلية.
كما تم عقد لقاء مع طلاب السنة التحضيرية بحضور قيادات الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، ومشرفي الوحدات الأكاديمية لإيضاح الأمور المتعلقة بالشؤون التعليمية، والخدمات الأكاديمية، والأنشطة الطلابية، والأكاديميات المهنية بالكلية، وتحفيز الطلاب على الاجتهاد في السنة التحضيرية لتحقيق شروط الالتحاق بالكلية.
ثم تم اختتام اللقاء بفتح باب الحوار بين الطلاب الجدد ورؤساء الأقسام العلمية ومشرفي الوحدات بالكلية للرد على استفساراتهم، وتركزت استفسارات الطلاب عن التخصصات العلمية بالكلية والفروق الجوهرية بينها، وفرص العمل واحتياجات سوق العمل بالمملكة لكل تخصص، كما ناقش الطلاب ابرز الأنشطة الطلابية المقدمة من الكلية، كما عرض ممثلي نادي الخوارزمي ابرز انشطتهم خلال العام الجامعي الحالي، وخطط انشطتهم خلال العام الجامعي.
وانتهت الزيارة بتمنيات قيادات الكلية ومنسوبيها لطلابها بالسنة التحضيرية بالتوفيق والتميز ليكونوا ضمن صفوفها في العام القادم.
 
 
 
 
أخر تعديل
الخميس, 28/فبراير/2019