سعادة مدير عام برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية وسعادة مدير المركز الوطني للتصديق الرقمي في زيارة لكلية علوم الحاسب والمعلومات

استقبل سعادة عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات د.هشام الصغير في مقر الكلية كل من سعادة الدكتور عبد الرحمن العريني مستشار وزير الاتصالات وتقنية المعلومات ومديرعام برنامج يسر للتعاملات الإلكترونية، وسعادة الدكتور فهد بن عبد الله الحويماني مدير المركز الوطني للتصديق الرقمي، وسعادة عميد تقنية المعلومات بالجامعة الدكتور عادل السعيد ، والوفد المرافق ، وذلك ضمن زيارتهم لمرافق الجامعة.

حيث تم تعريف الوفد الزائر خلال هذه الزيارة برسالة ورؤية كلية علوم الحاسب والمعلومات والتي تهدف الى رفع مستوى جودة التعليم المقدم للطلاب، كما تم التعرف بالشراكات الاكاديمية التي تم ابرمتها كلية علوم الحاسب والمعلومات مع كبرى شركات تقنية المعلومات والاتصالات العالمية مثل سيسكو، ومايكروسوفت، واوراكل. وخطط الكلية لتفعيل هذه الاكاديميات العالمية ودورها بالإضافة العلمية والتقنية للأعضاء هيئة التدريس والطلاب على حد سوى. كما تم الاطلاع خلال الزيارة على المعامل المتخصصة وتقنيات التعليم والاتصال عن بعد المستخدمة في الكلية.

في نهاية الزيارة ، ابدى الوفد الزائر أعجابه بالعرض المقدم ، وتمت الاشادة بالاهداف التي  تسعى الكلية لتحقيقها للطلاب من خلال تفعيل الشركات الاكاديمية مع شركات تقنية المعلومات العالمية مع المناهج الدراسية. وتوفير المعامل المتخصصة للتخصصات الاكاديمية المختلفة في الكلية.

 

أخر تعديل
الأحد, 22/نوفمبر/2015