النادي التقني بكلية علوم الحاسب والمعلومات CCIS يقوم بتسليم جوائز مسابقة "Mr. Programmer" للفائزين بالمراكز العشر الأولى

في إطار سعي كلية علوم الحاسب والمعلومات نحو تشجيع طلابها على ممارسة الأنشطة العلمية من خلال الأندية الطلابية في فترة الإجازة الصيفية، عقد النادي التقني مسابقة برمجية لطلاب وطالبات الكلية بعنوان "Mr. Programmer"، تهدف المسابقة الى تنشيط الطلاب والطالبات خلال فترة الاجازة من الناحية البرمجية.  

وتدور المسابقة حول الإجابة عن (9) أسئلة برمجية مختلفة المستوى. بحيث يتم نشر السؤال من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ويقوم المتسابق بالإجابة على السؤال من خلال رابط موجود مخصص لتسليم الإجابة. ويتم تقييم إجابته مع نهاية فترة التسليم. وقد شارك في هذه المسابقة (40) طالب وطالبة، وقد حصل على المراكز العشر الأولى: 

سلطانه السليمان، عبد العزيز الحسيني، ولاء الزيد، ريما الزعاترة، مريفه البديري، ديم الدخيل، آمنه الديري، شادن السهلي، فوزيه اليعيش، خالد الجدعان. 

وقد تم تسليم الجوائز لأصحاب المراكز العشر الاولى وشهادات مشاركة لجميع الطلاب المشاركين في حفل أقامته الكلية لتشجيع الطلاب والطالبات على الاستمرار في الأنشطة الهادفة.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020