استقبلت كلية علوم الحاسب والمعلومات ممثل لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

استقبل عميد كلية علوم الحاسب والمعلومات الدكتور/ محمد بن عبد الرحمن الشهري، ممثل لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة الدكتور/ بندر بن عبد العزيز الحصان، وكان في استقباله وكيل الكلية للدراسات العليا، وأعضاء لجنة خدمة المجتمع بالكلية.
وفي بداية اللقاء أكد ممثل العمادة الحرص الذي توليه الجامعة والعمادة على زيادة المبادرات المجتمعية النوعية التي تخدم احتياجات المجتمع المحلي، والتي تعكس الطبيعة التخصصية للكلية. كما تطرق سعادته لآليات عرض المبادرات المجتمعية من الكلية، و على الدعم الكامل الذي تقدمه العمادة للمبادرات المجتمعية المميزة.
ثم بين سعادة عميد الكلية أهمية الخدمة المجتمعية كدور محوري من أدوار الكلية، وحِرص الكلية على تقديم أنشطة مجتمعية نوعية تتناسب مع طبيعة الكلية وإمكاناتها. بعد ذلك قامت لجنة خدمة المجتمع بالكلية بعرض الخطة التشغيلية للوحدة، و الأنشطة المجتمعية التي قدمتها الكلية، والمبادرات النوعية التي تطمح الكلية لتقديمها في خدمة المجتمع بناء على توجيهات قيادات الكلية.
وانتهت الزيارة بتمنيات ممثل لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع بمزيد من التعاون واستعداده الكامل كممثل لعمادة خدمة المجتمع بالجامعة لتقديم كافة التسهيلات للكلية التي من شأنها زيادة المشاركة المجتمعية.
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020