كلية المجتمع وجمعية إنسان تقيمان برنامجاً ترفيهياً منوعاً لأبناء الجمعية برعاية شركة عبد الله الجاسر

كلية المجتمع و جمعية إنسان
تقيمان برنامجاً ترفيهياً منوعاً لأبناء الجمعية برعاية شركة عبد الله الجاسر

 

أقامت كلية المجتمع ممثلة في وحدة الشراكة المجتمعية برنامجاً ترفيهياً منوعاً لأبناء جمعية إنسان الخيرية بمحافظة المجمعة ، تضمن مجموعة من الفعاليات الدينية والإجتماعية والثقافية والرياضية ، وذلك برعاية شركة عبد الله الجاسر. وبدأ البرنامج بمحاضرة بعنوان من وحي سيرة الرسول صلي الله عليه و سلم ، أعدها و قدمها د.عماد الدين مسامير ، تلا ذلك ورشة عمل تناولت تحديد الأهداف في الحياة ، أعدها و قدمها أ.ماهر الديب المدرب في التنمية البشرية ، ثم محاضرة عن  قواعد ذهبية لكيفية شراء جهاز حاسب أو الجوال ، أعدها و قدمها أ. محمد فايز عابد.
 

و بدأت بعد ذلك مبارة لكرة القدم بين أبناء جمعية إنسان و أبناء فريق بادر التطوعي بكلية المجتمع انتهت بفوز فريق أبناء جمعية أنسان بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين. ثم أقيمت فعاليات مسابقات كرة تنس الطاولة ، والتي كانت سجالاً في نتائجها بين فريق أبناء إنسان و أبناء بادر. تلا ذلك ورشة عمل قدمها مسؤولو الصالة الرياضية بجامعة المجمعة لأبناء إنسان و بادر عن كيفية بناء عضلات الجسم مع التطبيق علي الأجهزة الموجودة بالصالة الرياضية. واختتم البرنامج بمسابقات البلاي ستيشن و التي استقبلها مقر الأنشطة الطلابية بكلية المجتمع ، و وزعت الجوائز على الفائزين من الفرق المشاركة و أخذت الصور التذكارية.
 

يذكر أن ذلك البرنامج كان نتاج جهد تعاون و تنسيق بين اللجنة الاشرافية و التي مثلها سعادة عميد كلية المجتمع الدكتور/ سلطان بن محمد المطيري ، و أ.برجس العيباني مدير جمعية إنسان لرعاية الأيتام بمحافظة المجمعة ، و أ.عبد الله الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة الجاسر. أما اللجنة التنفيذية لذلك البرنامج فتمثلت أ.شاكر نويجي رئيس وحدة الشراكة بكلية المجتمع ، و أ.عبد العزيز خالد الشنيفي مسؤول العلاقات بجمعية إنسان و أ.ماهر الديب المدرب المعتمد و ممثلا لشركة عبد الله الجاسر.

أخر تعديل
السبت, 14/يناير/2017