كلية المجتمع تحتفي بمبتعثيها والمتميزين منها وتكرمهم

كلية المجتمع

تحتفي بمبتعثيها والمتميزين منها وتكرمهم

              تحت رعاية سعادة عميد كلية المجتمع ، الدكتور: عبدالله بن أحمد الدهش ، وبحضور كل من سعادة وكيل عمادة القبول والتسجيل ، الدكتور: خالد بن محمد العمر، وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ، الدكتور: عثمان بن عبدالله الصالح ، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية ، الدكتور : عبدالله بن محمد الدخيل ، أقامت كلية المجتمع ممثلة بكافة منسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين ، مساء يوم الإثنين الذي وافق 21/3/1436هـ، حفل تكريم لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس المبتعثين العائدين للكلية بعد حصولهم على درجاتهم العلمية، والمتميزين من أبنائها ، وقد شمل التكريم كل من :

1-    د. عبدالله بن محمد الدخيل : الحاصل على درجة الدكتوراة في الفيزياء من بريطانيا.

2-    د. سلطان بن محمد المطيري : الحاصل على درجة الدكتوراة في الحاسب الآلي من الولايات المتحدة.

3-    د. محمود مصطفى الشريف : الحاصل على درجة الدكتوراة في المحاسبة من جامعة القاهرة.

4-    د. محمد السيد نعيم : الحاصل على المركز الثالث في فرعين من فروع جائزة معالي مدير الجامعة للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد ، وهما:

·        فرع التميز في إنشاء الكائنات التعليمية لأساتذة الجامعة.

·        فرع التميز في البحوث والدراسات الخاصة بالتعليم الإلكتروني.

5-    أ. فهد بن محمد الوهيبي : الحاصل على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية من استراليا.

6-    أ. وائل بن محمد التويجري : الحاصل على درجة الماجستير في اللغة الإنجليزية من استراليا.

حيث استهل سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ، الدكتور عثمان بن عبدالله الصالح ، الحفل بكلمة افتتاحية ، أعرب من خلالها عن مدى سعادة الكلية عميدا ووكلاء ومنسوبين بهذه المناسبة ، مباركا لمنسوبي الكلية من المبتعثين والمتميزين ما حققوه من إنجازات تفخر بها الكلية ، وتسهم في تقدمها ، وترفع من وتيرة البناء والتطوير الدائمين فيها ، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن الكلية ما فتأت تقيم مثل هذه المناسبات ، التي تعكس مدى روح الأخوة والأسرة الواحدة بين منسوبي الكلية ، وتعبر عن فرحهم وسعادتهم لنجاح إخوانهم وزملائهم فيها.

بعد ذلك ألقى سعادة عميد الكلية ، الدكتور عبدالله بن أحمد الدهش ، كلمة رحب فيها بضيوف الحفل وبكافة الحضور، وبارك من خلالها للزملاء المبتعثين تخرجهم وعودتهم إلى الكلية ، معربا عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز ، وقد تكللت دراستهم بالنجاح والحصول على درجة الدكتوراة في تخصصاتهم ، الأمر الذي يعود بالخير والإزدهار على المسيرة الأكاديمية في الوطن بعامة ، والجامعة بخاصة. كما وأشار سعادته إلى الدور الهام الذي تلعبه الدماء الفتية المؤهلة علميا وعمليا في إحداث التطوير والبناء المتسارعين في كافة ميادين الوطن ، وبالأخص في مجال التعليم العالي. كما وهنأ سعادته كلا من الدكتور محمود مصطفى الشريف ، أحد منسوبي  الكلية والذي حصل على درجة الدكتوراة في المحاسبة من جامعة القاهرة ، وكذلك للدكتور محمد السيد نعيم ، أحد منسوبي الكلية والحاصل على جائزتين من جوائز التميز (المركز الثالث) في فرعين من فروع جائزة معالي مدير الجامعة للتعليم الإلكتروني والتعلم عن بعد ، موضحاً أن هذه الإنجازات إنما تعكس تميز منسوبي الكلية ، وسعيهم الدؤوب نحو التطور والرقي بمستوياتهم ، الأمر الذي يسهم بفاعلية إيجابية نحو رفعة الكلية وتقدمها.

كما وألقى سعادة وكيل عمادة القبول والتسجيل ، الدكتور: خالد العمر ، كلمة أعرب من خلالها عن فرحة الوطن بعامة والجامعة بخاصة ، بعودة مبتعثيها ، مباركا لهم هذا الإنجاز الذي يعتبر مفخرة للوطن ، ومؤشر على استمرار العطاء فيه ، مهنئاً في الوقت ذاته كلا من سعادة الدكتور محمود الشريف وسعادة الدكتور محمد نعيم ، على ما حققاه من إنجازات تسهم في رفع سوية الكلية وتعكس مدى حرص الكلية على تطوير منسوبيها بما يعود بالخير والنفع عليها ، دافعين بدورهم إياها نحو مزيد من التقدم والإزدهار. كما وأثنى سعادته على إنجازات سعادة عميد الكلية ، الدكتور:عبدالله الدهش ، وعلى دوره وانجازاته الفاعلة في كلية المجتمع بشكل خاص ، والجامعة بشكل عام متمنيا لسعادته دوام التوفيق والنجاح.

تلا ذلك كلمات عدة للمكرمين من مبتعثي الكلية ومنسوبيها المتميزين ، أبدوا من خلالها عن أصدق مشاعر الفرح والبهجة بهذا التكريم ، معربين عن عظيم شكرهم وامتنانهم للكلية بما قدمته لهم من شتى أنواع الرعايةوالدعم ، حتى وصولهم لما حققوه من إنجازات يفخرون بها وتفخر بهم الكلية لها ، سائلين الله عزوجل أن يعينهم – تبارك وتعالى – على أن يقدموا كل ما لديهم من طاقات وإمكانات وخبرات في سبيل الحفاظ على رفعة الكلية ودوام التقدم والنجاح فيها. 

بعد ذلك قام سعادة عميد الكلية ، الدكتورعبدالله الدهش  ، وسعادة الدكتورخالد العمر ، وسعادة الدكتور عثمان الصالح ،بتكريم الزملاء المبتعثين والمتميزين ، مهنئين إياهم بما حققوه من نجاحات وإنجازات ، وذلك بتسليمهم دروعا تذكارية باسم الكلية. واختتم الحفل بتناول الجميع لطعام العشاء احتفاء بهذه المناسبة.

لتحميل هذا الملف بصيغة وورد او PDF

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020