سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يزور كلية المجتمع

سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية

يزور كلية المجتمع

في إطار الزيارات المجدولة للوقوف على سير العمل في كليات الجامعة، قام سعادة د. أحمد بن علي الرميح  وكيل الجامعة للشؤون التعليمية بزيارة لكلية المجتمع .

حيث كان في استقبال سعادته والفريق المرافق له سعادة عميد الكلية الدكتور عبدالله بن أحمد الدهش بالإضافة للقيادات الإدارية بالكلية الذين رحبوا بسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ومرافقيه، وقد بدات فعاليات الزيارة باستقبال سعادة عميد الكلية لسعادة وكيل الجامعة والوفد المرافق في مكتب سعادته، حيث حضر اللقاء كل من سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور عثمان الصالح، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية ، الدكتور عبدالله الدخيل ، وسعادة رئيس قسم العلوم الإدارية والإنسانية بالكلية ، الدكتور خالد المضيبري ، وسعادة الدكتور سلطان المطيري ، أستاذ الحاسب الآلي المساعد بالكلية. حيث رحب سعادة عميد الكلية بالوفد الزائر ، مثمنا لهم هذه الزيارة التي تعد ضمن خطة ورؤية وكالة الجامعة للشؤون التعليمية ، في إعطاء الاهتمام والمتابعة لأحوال كليات الجامعة ، والاطلاع المباشر على مدى تقدم سير العملية التعليمية فيها وتطورها والعقبات التي تواجهها وسبل حلها ، مما يحقق التقدم المنشود للجامعة والتميز الأكاديمي في مختلف كلياتها.

وقد أطلع سعادة عميد الكلية وفد وكالة الجامعة للشؤون التعليمية على التقرير السنوي للكلية ، عن العام الأكاديمي المنصرم 1434/1435هـ ، موضحا من خلاله أبرز ما حققته الكلية من إنجازات وفعاليات ناجحة على الصعيدين الأكاديمي وغير الأكاديمي ، تعكس مدى حرص الكلية من عمادة وأقسام ووحدات على بذل قصارى جهودها في تقديم أفضل الخدمات وأجودها لطلبتها بخاصة ولمختلف كليات الجامعة وعماداتها بعامة.   

بعد ذلك توجه كل من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والوفد المرافق له برفقة سعادة عميد الكلية ووكلائها للاجتماع بطاقم أعضاء هيئة التدريس فيها ، وذلك في قاعة الاجتماعات الخاصة بالكلية. حيث بدأ سعادة عميد الكلية اللقاء بالترحيب بسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والوفد المرافق له ، مقدرا لهم حرصهم على زيارة الكلية والاطلاع على منجزاتها واحتياجاتها وسبل تطويرها. تلا ذلك تقديم عرض موجز عن أبرز الفعاليات والمنجزات الطلابية على صعيد الأنشطة الطلابية بالكلية ، وذلك خلال الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي (1435/1436هـ) ، أشرف على تقديمه كل من سعادة الأستاذ عبدالله ابن حسن ، رئيس لجنة الأنشطة الطلابية بالكلية ، وسعادة الأستاذ محمد فايز ، مشرف النشاط الثقافي بلجنة الأنشطة الطلابية ، أوضحوا من خلاله مدى حرص واهتمام الكلية على العناية بالطاقات والمهارات الطلابية ، وتنميتها وتطويرها والعمل على ابرازها على الوجه الأمثل ، الأمر الذي يعكس تميزهم وابداعاتهم على مستوى الكلية والجامعة.

   بعد ذلك ألقى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية ، د. أحمد بن علي الرميح ، كلمة أعرب من خلالها عن مدى سعادته وسروره لما رآه من الجهود الطيبة والمميزة التي تقدمها الكلية في سبيل تطوير العملية التعليمية ودعمها على مستوى الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص ، بجانبيها الأكاديمي وغير الأكاديمي ، مثمنا ومباركا لكافة الجهود المبذولة من قبل كافة أفراد فريق عمل الكلية ، وعلى رأسهم سعادة عميد الكلية ووكلائها وأقسامها الأكاديمية وإدارتها ووحداتها ، داعيا إلى الحفاظ على هذا النهج من الجهد والعمل الدؤوب نحو التميز والإبداع اللذان تنشدهما الجامعة ، في سبيل تحقيق رؤيتها ورسالتها والوصول إلى أهدافها في المضي قدما نحو الريادة محليا وإقليميا وعالميا ، موضحا أن وكالة الجامعة للشؤون التعليمية حريصة كل الحرص على تطوير الكلية ودعم برامجها وأقسامها ووحداتها بما يخدم ذلك ، مستذكرا للدور البارز الذي لعبته الكلية كنواة تأسيس للجامعة في بداياتها ، وأنها جديرة بأن يقدم لها كل ما تحتاجه من دعم ومساندة في سبيل الحفاظ على دورها وإنجازاتها البارزين بين كليات الجامعة.

تلا ذلك استماع سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لعدد من المداخلات من قبل عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والرد على استفساراتهم حول أبرز ما يواجه الكلية من عقبات وكيفية التعامل معها وعن رؤية ومشاريع وكالة الجامعة للشؤون التعليمية التطويرية للكلية ، والتي أجاب عنها سعادته بكل وضوح وشفافية.

واختتم اللقاء بتقديم الشكر والعرفان من سعادة عميد الكلية وقياداتها لسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والوفد المرافق له لتشريفهم الكلية والالتقاء بمنسوبيها.  

لتحميل هذا الملف بصيغة وورد او PDF 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020