حفل معايدة وافتتاح مقر للأنشطة الطلابية بكلية المجتمع

حفل معايدة وافتتاح
 مقر للأنشطة الطلابية بكلية المجتمع

في تمام الساعة الثامنة و النصف صباح يوم السبت 18/12/1433 هـ ، بدأ حفل معايدة منسوبي كلية المجتمع بالسلام و التهنئة بين الطلاب و الأساتذة و الموظفين ، و قد تجاوز عدد الطلاب الحاضرين سبعين طالباً ، ثم تحدث سعادة عميد الكلية د.عبد الله بن أحمد الدهش حيث رحب بمنسوبي الكلية خاصة طلاب الكلية مؤكداً على أن الطالب هو ركيزة العملية التعليمية و هو محور اهتمام إدارة الكلية و هيئة التدريس .
 ثم حفز سعادة وكيل الكلية للدراسات و التطوير  د.صالح العقيل الطلاب على التعليم و التعلم و استثمار أوقاتهم في النافع و المفيد موضحا بأن هذا أول لقاء يجمعه بطلاب الكلية.
 أما رئيس لجنة الأنشطة الطلابية الأستاذ عبد الله بن عثمان ابن حسن فعرض أهداف و مناشط لجنة الأنشطة و التي منها إقامة مثل هذا الحفل الذي يجمع منسوبي الكلية .
 تلى ذلك  كلمة للطلاب و حوار مفتوح بين الطلاب و إدارة الكلية و هيئة التدريس لمدة عشر دقائق ، و دعا رئيس لجنة الأنشطة الجميع لافتتاح مقر النشطة الطلابية بالكلية الذي سيكون مقراً لطلاب الكلية و الذي يهدف بصفة رئيسة إلى :
- حث الطلاب على الاستفادة من أوقات الفراغ بين المحاضرات.
- تكوين فرق عمل طلابية لمختلف لجان الأنشطة الطلابية .
- المساهمة في القضاء على ظاهرة تأخر الطلاب عن بدابة المحاضرات لخروجهم خارج الكلية .
- تقديم الخدمات الطلابية و المتمثلة في : القهوة ، الشاي،
الماء ، من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثانية بعد الظهر يومياً بمقر لجنة الأنشطة الطلابية المجهز بجلسة عربية مفروشة.

تخلل الحفل تقديم الضيافة للحضور ، و في تمام الساعة التاسعة توجه عميد الكلية و عدد من منسوبي الكلية لحفل معايدة معالي مدير الجامعة في البهو الرئيسي لمبنى الجامعة
 و الذي بدأ في تمام الساعة التاسعة و النصف.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020