حفل معايدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك

كلية المجتمع

 تقييم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 1435/1436هـ

تحت رعاية سعادة عميد كلية المجتمع ، الدكتور/عبدالله بن أحمد الدهش ، وتشريف سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي ، الدكتور/ عثمان بن عبدالله الصالح ، أقامت لجنة الأنشطة الطلابية بكلية المجتمع صباح يوم الأحد18/12/1435 هـ حفل معايدة بحضور عدد من منسوبيها وطلابها.

بدا الحفل بمقدمة من مقدم الحفل الطالب زيد مناور ، ثم استمع الجميع  لتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب فضل طاهر ، ثم افتتح سعادة الدكتور عثمان بن عبدالله الصالح وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي حفل المعايدة بكلمة هنأ من خلالها منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وإداريين وطلاب بعيد الأضحى المبارك متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح

وقد ركز الدكتور عثمان الصالح في كلمته على ضرورة وأهمية العمل الجماعي بين منسوبي الكلية من أعضاء هيئة تدريس وطلبة وإداريين ، مستشهداَ بالفريق الواحد الذي يجب أن يركز نحو هدف التميز والريادة للكلية على مختلف الجوانب الأكاديمية والأنشطة الطلابية والإنجاز الإداري. وفي ختام كلمته ، تقدم الدكتور عثمان الصالح بالشكر الجزيل للجنة الأنشطة الطلابية في الكلية على إقامة مثل هذه الفعاليات التي من شأنها تعزيز أواصر المحبة والتواصل بين مختلف منسوبي الكلية.

بعد ذلك قام الطالب : عبدالله أحمد براك ، بإلقاء كلمة نيابة عن إخوانه الطلبة بهذه المناسبة ، افتتحها بتقديم أسمى معاني التهنئة لعمادة الكلية وكافة منسوبيها بحلول عيد الأضحى المبارك. وقد أعرب الطالب : عبدالله براك ، عن مدى الهمة والعزيمة التي يحملها وزملاؤه لتحقيق أفضل النتائج وأعلى الإنجازات على الصعيدين الأكاديمي والأنشطة الطلابية ، بما يعزز من التقدم والريادة للكلية.وقد اختتم الطالب : عبدالله براك ، كلمته بإلقاء مجموعة من الأبيات الشعرية تهنئةً بالعيد ، والتي كتبها شاعر الكلية ، الطالب : حامد العازمي ، المعتذر عن حضور الحفل لظروف صحية – عافاه الله –.

تلا ذلك كلمة لسعادة الأستاذ/ عبدالله ابن حسن ، رئيس لجنة الأنشطة الطلابية بالكلية ، حملت أسمى معانيالتهنئة لكافة الحضور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ، وضح من خلالها الدور الهام الذي تلعبه الأنشطة الطلابية في صقل شخصية الطالب وتنمية مهاراته ، والتي تحرص لجنة الأنشطة الطلابية بالكلية على توفير المميز من هذه الأنشطة ، واشراك طلبة الكلية فيها على تنوعها.

أتبع ذلك مجموعة من المداخلات ، كان من أبرزها مداخلة لسعادة الدكتور/ سرحان رشوان ، رئيس مركز التوجيه والإرشاد الأكاديمي بالكلية ، ومداخلة أخرى لسعادة الأستاذ/شاكر نويجي ، عضو مركز الجودة بالكلية

و من الجدير بالذكر أنه تخلل فقرات حفل المعايدة السحب على مجموعة من الجوائز للطلاب ، واختتمت الاحتفالية بشكر كافة الحضور على تفاعلهم والتقاط الصور الجماعية لمنسوبي الكلية.

لتحميل هذا الملف بصيغة وورد او PDF

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020