الكلية تحتفي بمنسوبيها الجدد والقدامى بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1437-1438هـ

الكلية تحتفي بمنسوبيها الجدد والقدامى

بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 1437-1438هـ

 

تحت رعاية سعادة عميد الكلية، الدكتور: سلطان بن محمد المطيري، وبحضور كل من سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور: عثمان بن عبد الله الصالح، وسعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية، الدكتور: عبد الله بن محمد الدخيل، وسعادة وكيل الكلية للتطوير والجودة، الدكتور: مشعل بن عبد الله الهرف، أقامت كلية المجتمع ممثلة بكافة منسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين مساء يوم الاثنين الموافق 9-5-1438هـ حفل استقبال وترحيب بالزملاء الجدد بالكلية، وهم: د. مشعل بن عبد الله الهرف، والذي تم تكليفه وكيلا للتطوير والجودة بالكلية، والأستاذ/ عبد الله الحقيل، والذي تم تعيينه ضمن كوادر الموظفين الإداريين بالكلية.

وقد استهل سعادة عميد الكلية، الدكتور سلطان بن محمد المطيري، الحفل بكلمة افتتاحية، رحب من خلالها بسعادة الدكتور مشعل بن عبد الله الهرف، والذي تم تكليفه وكيلاً للجودة والتطوير بالكلية، وكذلك بالأستاذ عبد الله الحقيل، والذي تم تعيينه كأحد موظفي الكلية. حيث تمنى سعادته – باسم كافة منسوبي الكلية – لكل من الدكتور الهرف والأستاذ الحقيل التوفيق والسداد في أداء المسؤوليات المسندة لهما، لما فيه مصلحة وتميز الكلية بخاصة والجامعة بعامة. كما رحب سعادته بكافة منسوبي الكلية من أعضاء هيئة التدريس وموظفين بمناسبة بدء الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الحالي 1437-1438هـ، مؤكداً على ديدن فريق عمل الكلية من العمل الجاد والدؤوب لما فيه تميز الكلية ورفعتها، سائلاً المولى تبارك وتعالى للجميع العون والتوفيق والسداد.

تلا ذلك كلمات لسعادة كل من وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، الدكتور عثمان بن عبد الله الصالح، ووكيل الكلية للشؤون التعليمية، الدكتور عبد الله بن محمد الدخيل، أعربا من خلالها عن أصدق مشاعر الترحاب بالزملاء الجدد، سائلين الله عز وجل لهم العون والسداد، وأن يعينهم على أداء أعمالهم على الوجه الأكمل والأمثل.

 

بدوره ألقى سعادة وكيل الكلية للجودة والتطوير، الدكتور مشعل بن عبد الله الهرف، كلمة أعرب من خلالها عن أصدق مشاعر السعادة والسرور بما لاقاه من حفاوة الترحاب وحسن الاستقبال من قبل سعادة عميد الكلية ووكلائها وكافة منسوبيها، راجياً من الله تعالى أن يكون عند حسن الظن الجميع في العطاء والإنجاز، والحرص على بذل كل جهد من شأنه الحفاظ على استمرار رفعة الكلية والزيادة في تطويرها ورقيها، بما يتماشى ورؤية الجامعة نحو التميز والريادة في العمل الأكاديمي والمؤسسي.

 

أخر تعديل
الاثنين, 06/مارس/2017