كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح تدشن موقعها الإلكتروني للكلية

دشنت كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح موقعها الإلكتروني بعد إعادة بناءه وتطويره وذلك بحضور سعادة عميد الكلية الدكتور مشرف بن عبدالله المشرف وعميد عمادة تقنية المعلومات الدكتور عمر المتيهي وقد إطلع سعادة عميد تقنية المعلومات على شرح موجز قدمه الدكتور عبدالله السيد وكيل الكلية للشؤون التعليمية ورئيس فريق تقنية المعلومات بالكلية عن الموقع ومحتوياته.

وقد تميز البناء الجديد لموقع الكلية بالسهولة وسرعة الوصول للبيانات والمعلومات التي تخدم كافة المستفيدين من زائريه، حيث تم تقسيم الموقع إلى ثلاث أجزاء رئيسية هي البناء التنظيمي للكلية وشمل وكالات الكلية والأقسام العلمية، والركن التفاعلي ممثلاً بالنماذج الإلكترونية والجداول الدراسية، إضافة إلى الأنشطة والفعاليات التي تتم بالكلية.

يذكر أن بناء الموقع قد تم بإدارة فريق تقنية المعلومات بالكلية وبالتعاون مع عمادة تقنية المعلومات وعلى رأسها سعادة عميد تقنية المعلومات الدكتور عمر المتيهي والتي قدمت دعماً كبيراً تمثل في دورات تدريبية للقائمين على الموقع وتهيئة البنية التحتية وتقديم الدعم الفني اللازم للتطوير.

وحيث تسعد الكلية بدعوتكم لزيارة موقعها الإلكتروني الجديد فإنها تأمل منكم التواصل معها بأي ملحوظات إيماناً منها بأن ذلك يثري محتوى الموقع.

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الجمعة, 20/فبراير/2015