زيارة سعادة وكيل جامعة المجمعة للمباني العاجلة لكلية رماح

قام سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري بجولة تفقدية لمشاريع المباني العاجلة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح برفقة عميد كلية رماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى وذلك ضمن الزيارات التفقدية التي يقوم بها لمشروعات الجامعة الإنشائية حيث اطلع على سير العمل في مناطق المشروع واستمع إلى شرح مفصل من المهندسين القائمين عليه عن مراحل التنفيذ التي تمر بها حالياً وعرض بعض المعوقات وما وصلت إليه من نسبة إنجاز.

وأوضح الدكتور مسلم خلال جولته أن المباني تعد من الاعمال السريعة والعاجلة لكلية رماح. وإن هذه المباني ستكون مبان مميزة من حيث الجودة والمظهر ومصممة للأغراض الأكاديمية وستكون مجهزة بأحدث التقنيات التعليمية والتي بدورها ستوفر مناخا تعليميا نموذجيا. مبيناً أن إدارة جامعة المجمعة حريصة على توفير البيئة الجامعية المثالية التي تلبي متطلبات التعلم وفق أحدث التقنيات التعليمية في ظل الدعم السخي الذي تتلقاه الجامعة من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد وولي ولي العهد.

وبعد ذلك توجه سعادة وكيل الجامعة لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح وقد عقد سعادته اجتماعا مع عميد الكلية وبحضور أصحاب السعادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وقد نوقش في الاجتماع العديد من المواضيع الخاصة بالكلية وبرامجها وأنشطتها وعن مدى استمرارية تطور العملية التعليمية لمواكبة التطوير المستمر. ونهاية اللقاء قدم سعادة عميد الكلية التقرير السنوي للكلية لعام 1435ـ1436هـ لسعادة وكيل الجامعة. وقدم سعادة عميد الكلية شكره لسعادة وكيل الجامعة على كل ما يقدمه من دعم لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح.

أخر تعديل
الاثنين, 05/أكتوبر/2015