زيارة سعادة عميد كلية رماح لسعادة محافظ محافظة رماح

قام سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الانسانية برماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى بزيارة الى سعادة محافظ محافظة رماح الاستاذ فهد بن عبد الله المسعود في مقر المحافظة.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة محافظ رماح بعميد الكلية والوفد المرافق له. بعد ذلك دار الحديث حول أهمية التعليم العالي ودوره الفعال في بناء المجتمع والحرص على ان تكون مخرجات كلية رماح أحد أبرز سواعد بناء هذا الوطن الغالي.

وبعد ذلك دار الحديث عن أهمية الانتهاء من المباني المستعجلة التي يجري الان بنائها وذلك بسبب ضيق المكان وخصوصاً للطالبات وتحدث اليحيى عن حرصه الشخصي على متابعة هذا الشأن لاسيما وان سعادة وكيل جامعة المجمعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري مهتم جداً في موضوع كليات رماح اسوة بكليات جامعة المجمعة.

كما أوضح اليحيى نظرة الكلية القادمة في فتح تخصصات جديدة تناسب سوق العمل والاهتمام الجاد بكافة طلاب وطالبات الكلية والحرص على توفير بيئة تعليمية تساعد في الرقي بالجيل القادم من خريجي الكلية لاسيما وأن معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن يوجه دائماً بتسخير كافة الإمكانيات لخدمة ابناء هذا الوطن ويأتي هذا الاهتمام من معالي مدير جامعة المجمعة بناء على توجيهات معالي وزير التعليم العالي الذي دائماً يشدد على حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد على الرقي بالتعليم العالي في كل المجالات. كما تم بحث سبل التعاون وخدمة المجتمع ووخطط الكلية المستقبلية.

وفي الختام قدم سعادة عميد كلية رماح شكره وتقديره لمحافظ رماح على حسن الاستقبال له وللوفد المرافق كما قدم محافظ رماح شكره بالمثل لسعادة العميد والوفد المرافق له لحرصهم على الارتقاء بسبل التعاون ، حضر اللقاء وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور محمد الدوسري ووكيل الكلية للدراسات العليا الدكتور عبدالرحمن الدارقي  و وكيل الكلية للشؤون الطلابية الدكتور عبدالله المنصور ورئيس قسم الدراسات الإسلامية الدكتور عبدالله الحبجر و رئيس قسم الشؤون الادارية والمالية بالكلية الاستاذ شنار الصيفي و رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام بالكلية الاستاذ سعد بن عبيد أبوثنين و رئيس العلاقات العامة والاعلام والمراسم المشرف العام على مكتب محافظ رماح الاستاذ عبدالله بن ناصر  العنقودي.

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 03/ديسمبر/2014