زيارة سعادة عميد عمادة خدمة المجتمع والوفد المرافق له الى كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

قام وفد من عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة بزيارة إلى كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح وترأس الوفد سعادة عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي رافقه كلاً من وكيل العمادة سعادة الدكتور عادل بن عايض المغذوي ورؤساء قسم التدريب والبرامج المجتمعية.

 وقد كان في استقبال الوفد سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

وعقد اجتماع بمقر الكلية ناقش فيه الوفد مع قيادات الكلية آفاق توسعة الخدمات التي يمكن تقديمها للمجتمع.

حيث عبر سعادة الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عن استعداد العمادة وبتوجيهات من معالي مدير جامعة المجمعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبمتابعة من سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلم بن محمد الدوسري، لدعم برامج التعليم الموازي التي ستعمل الكلية على تقديمها وخاصة فيما يتعلق ببرامج التجسير من خلال تقديم كل ما تحتاجه الكلية من خبرات ومعايير لدعم البرامج المقدمة. وأكد سعادة عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة على أهمية السعي لتقديم البرامج المجتمعية التي تحتاجها مختلف الفئات.

من جهته ثمن سعادة الدكتور بندر عبد العزيز اليحيى عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح هذه الزيارة وما تقدمه عمادة خدمة المجتمع مؤكداً على أن الكلية على استعداد لتقديم برامج التعليم الموازي والبرامج المجتمعية التي تلبي احتياج مختلف الفئات المجتمعية.

 

أخر تعديل
الأحد, 01/مارس/2015