زيارة الدكتور الرشيدي لكلية العلوم والدراسات الانسانية برماح

 برعاية سعادة عميد الكلية و المشرف على أندية الابتكار بالجامعة ، أقامت وكالة شئون الطلاب بكلية العلوم و الدراسات الإنسانية برماح يوم الأحد 6/2/1438هـ محاضرة تعريفية للطلاب بعنوان (( كيف تكون مبتكراً ؟)) ، حيث ألقى المحاضرة سعادة الدكتور/ بخيت بن عوض الرشيدي المشرف على أندية الابتكار بالجامعة ، و شرف المحاضرة حضوراً سعادة عميد الكلية د. بندر بن عبد العزيز اليحيى و سعادة وكيل الكلية لشئون الطلاب د. عبدالله بن حمد المنصور و عدد من أعضاء هيئة التدريس و عدد كبير من طلاب الكلية فاضت بهم أروقة القاعة الرئيسية للكلية.

 و تناول د. الرشيدي في محاور محاضرته الفرق بين الابتكار و الاختراع و مدى حاجة المجتمع لتطوير مختلف أنواع الابتكارات لما تمثله من حفظ للمال و الجهد و الوقت .

 و بعد المحاضرة قام الدكتور بخيت الرشيدي بزيارة نادي الابتكار بكلية العلوم و الدراسات الإنسانية برماح و التقى بمجموعة الطلاب الذين لديهم أفكار عن مشاريع ابتكارية يرغبون في تقديمها و قدم لهم النصيحة المرجوة فيما يختص بأفكارهم و طرق تطويرها . ثم تلا ذلك اجتماع د. الرشيدي مع وكيل الكلية لشئون الطلاب د. عبد الله المنصور و المشرف على نادي الابتكار بالكلية د. أسامة محمد الحسن تم فيه عرض كيفية إدارة النادي و عرض طرق التواصل مع الطلاب من أجل تشجيعهم على الدخول في مجال الابتكارات.

ثم ختم الضيف زيارته للكلية بشكر سعادة عميد الكلية و شكر جميع العاملين فيها.

أخر تعديل
الخميس, 01/ديسمبر/2016