حفل تكريم العميد السابق لكلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح

في يوم الوفاء والتقدير أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح حفل تكريم لعميدها السابق الدكتور مشرف بن عبد الله المشرف بمناسبة انتهاء فترة تكليفه من العمادة. وبحضور عميد الكلية الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ومع الدكتور محمد أحمد عضو هيئة التدريس بقسم الدارسات الإسلامية ثم بعد ذلك كان للمحتفى به سعادة الدكتور مشرف المشرف كلمة بهذه المناسبة شكر من خلالها منسوبي الكلية ممثلة بالوكلاء ورؤساء الأقسام خلال فترة عمله بالعمادة. ثم بعد ذلك كان لعميد الكلية الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى كلمة شكر فيها الدكتور مشرف على جهوده وعلى ما بذله طيلة فترة توليه العمادة وبعد ذلك وجه كلمة لمنسوبي الكلية بالتوجيه والحرص على العمل وتحفيز الموظفين لزيادة الإنتاجية كلاً حسب اختصاصه.

ثم بعد ذلك كلمة توعوية لسعادة رئيس قسم الدارسات الإسلامية الدكتور عبد الله بن حسن الحبجر بين خلال كلمته عن العمل واهمية العمل بالقران والسنة والاجر والمثوبة في ذالك. 

ثم قدم سعادة عميد كلية رماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى درعاً تذكارياً بهذه المناسبة لسعادة الدكتور مشرف المشرف. ثم بعد ذلك تناول الجميع وجبة الإفطار المُعدة بهذه المناسبة.

 

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 25/فبراير/2015