تكريم الموظفات المتميزات في الكلية خلال الفصل الأول من العام 1433-1434 هـ

       ضمن برامج  كلية العلوم و الدارسات الانسانية برماح (قسم الطالبات)  أقامت الكلية يوم التميز و ذلك يوم الاربعاء  22/3/1434هـ الموافق 4/3/2013هـ   ، حيث تم تكريم عدد من الموظفات اللاتي كانت لهن اسهامات واضحة و فاعلة في الارتقاء بمستوى الأداء في الكلية حيث شمل التكريم كلاً  من : أ. غرامة السبيعي  ، أ. نجلاء السبيعي ، أ. الجوهرة الوهيب وعدد من الموظفات وذلك لتميزهن خلال الأشهر من 1-3 .

   كما تم تكريم القسم المتميز بالكلية بدرع " التميز" وقد حازت عليه ( وحدة المتابعة ومراقبة الأداء) ، وكذلك كرم عدد كبير من الموظفات نظرا لتقيدهن  بالحضور  وعدم الاستئذان ومن بينهن أ. هيا مذخر السبيعي ، أ.منيره الرشود ، أ. دليل المطيري ،أ.جوزه براك السبيعي ،أ.نوره فالح السبيعي ،أ.نوره مطلق السبيعي .

وبهذه المناسبة أفادت مديرة قسم الطالبات الاستاذة مها بنت محمد الضاحي : نسعد اليوم بمشاركتنا في تكريم موظفات الكلية اللاتي استطعن بتفانيهن وإخلاصهن في العمل أن يتميزوا حتى استحقوا هذا التكريم ونأمل بأن يكون هذا التكريم حافز لجميع الموظفات لتقديم أفضل ما لديهن.

       الجدير بالذكر أن برنامج التكريم هذا هو الأول لهذا العام ، وسيتبعه بإذن الله برامج تكريم أخرى لمجموعات أخرى لأعضاء هيئة التدريس و الموظفات و الطالبات المتميزات بهدف تعزيز روح التميز في الكلية .

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 18/فبراير/2015