الكلية تشارك في ملتقى الحوار الفكري الطلابي

أقامت جامعة المجمعة ممثلة في وحدة التوعية الفكرية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب ملتقى الحوار الفكري الطلابي برعايةٍ كريمةٍ من معالي مدير الجامعة  د/ خالد بن سعد المقرن يوم الأحد الموافق 27/06/1438هـ.

   وشاركت كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح بالتنسيق مع وكالة الكلية لشؤون الطلاب في الملتقى الطلابي وذلك عن طريق تقديم عدة أوراق عمل وبحوث من قبل طلاب الكلية.

   وكان بحث الطالب / عبد الله بن علي السبيعي من قسم اللغة الإنجليزية المتعلق بـ (التيارات الفكرية المعاصرة وأثرها وكيفية مواجهتها) قد تم ترشيحهُ، وعرضهُ، ومناقشتهُ في الملتقى على مستوى الجامعة، ونال استحسان الحضور، حيث أجاب الطالب على أسئلة، واستفسارات المشاركين عن موضوع البحث.

    وحضر الملتقى - ممثلاً عن الكلية - سعادة عميد الكلية الدكتور / بندر ابن عبد العزيز اليحيى، وسعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب الأستاذ / مساعد ابن محمد الجوفان الذي اجتمع بالطالب / عبد الله السبيعي وشجّعهُ، وشكرهُ على حسن تمثيله للكلية.

   كما قامت وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية برئاسة الأستاذ/ كمال الصوفي بنقل وقائع الملتقى ببث مباشر إلى طلاب وطالبات الكلية بإشراف مباشر من سعادة عميد الكلية د/ بندر بن عبد العزيز اليحيى ، ووكيلة الكلية لشؤون الطالبات د/ حنان المطيري بالتعاون مع وكالة الكلية للشؤون التعليمية .

أخر تعديل
الثلاثاء, 18/أبريل/2017