احتفال كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الختامي السنوي لتكريم المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين لعام 1435ـ 1436هـ

برعاية سعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الدكتور بندر بن عبد العزيز اليحيى، نظمت كلية العلوم والدراسات الإنسانية برماح الحفل الختامي السنوي لتكريم المتميزين من أعضاء هيئة التدريس والموظفين لعام 1435ـ 1436هـ.

 بحضور منسوبي الكلية من وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام واعضاء هيئة التدريس والموظفين. وبداء الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم بعد ذلك القى سعادة عميد الكلية كلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على جهودهم الطيبة في انجاز المهام الموكلة إليهم بما يخدم الجامعة والكلية على وجه الخصوص. وبين سعادته عدد من انجازات الكلية وأوضح أهميتها في خدمة المجتمع.

كما حث سعادته جميع منسوبي الكلية على العمل لتذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه أبنائه الطلاب والطالبات والسعي لتقديم أفضل الخدمات لهم ولمراجعي الكلية.

ثم بعد ذلك تم تكريم عدد من اعضاء هيئة التدريس والموظفين من منسوبي الكلية.

وفي نهاية الحفل قدم منسوبي الكلية هدية تذكارية لسعادة عميد الكلية وقدمها سعادة الدكتور محمد بن ظافر الدوسري وكيل الكلية للشؤون التعليمية. ثم التقطت الصور التذكارية مع المكرمين.

أخر تعديل
الاثنين, 08/يونيو/2015