كلية الطب تقيم فعالية بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة

جامعة المجمعة

أقامت وحدة الأنشطة الطلابية بأقسام الطالبات بكلية الطب – فعالية بمناسبة ذكرى البيعة الخامسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم في بلادنا و ذلك يوم الأربعاء الموافق 11 / 12 / 2019 في بهو الكلية. 

وتهدف الفعالية إلى الاحتفال بذكرى تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم و تجديد الولاء والبيعة لقيادتنا الرشيدة والاعتزاز بوطننا الغالي، وتجسيدا لمشاعر الوفاء وصدق الانتماء لهذه الأرض المباركة أرض الحرمين الشريفين، وإخلاص العمل من أجل تقدم ورفعة بلادنا بين الأمم.

و قد تضمنت الفعالية ركن يضم صور لمبايعة الملك وبعض العبارات والتوزيعات وتعريف الطالبات بجهود خادم الحرمين الشرفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله، حيث أن بلادنا الغالية في عهدهما تنعم ولله الحمد بنهضة تنموية شاملة وتطور في شتى المجالات بما توفر لبلادنا من أجواء أمنية واقتصادية وحياة كريمة للمواطن والمقيم على حد سواء. 

كذلك شاركت الطالبات في كتابة بعض العبارات المؤثرة والمعبرة في حب الوطن ومبايعة المليك، وقد حظي الركن بمشاركة وزيارة عدد من منسوبات الكلية من طالبات وموظفات وأعضاء هيئة تدريس.

 

 

 

أخر تعديل
الخميس, 30/سبتمبر/2021