عميد كلية التربية بالمجمعة يلتقي بالمجلس الاستشاري الطلابي (لأقسام الطلاب والطالبات) بالكلية

     أقامت كلية التربية في المجمعة متمثلة في وكالة شؤون الطلاب اللقاء الثاني للمجلس الاستشاري الطلابي لأقسام الطلاب والطالبات بالكلية، بحضور سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة د . عبد الرحمن بن أحمد السبت، وحضور سعادة وكيل شؤون الطلاب بالكلية د. عبد العزيز بن عبد الله آل عثمان، وحضور أ. حنان المطيري مساعد وكيل شؤون الطلاب لأقسام الطالبات، وحضور أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري الطلابي لأقسام الطلاب وأقسام الطالبات؛ حيث بدأ اللقاء سعادة عميد الكلية بتقديم كلمة توجيهية لأبنائه من الطلاب والطالبات حثهم فيها على التسلح بالعلم والجد والمثابرة وقضاء الأوقات داخل الجامعة وخارجها  بما هو مفيد، والابتعاد عما من شأنه التأثير على مستقبلهم، وأكد سعادته على أهمية وأهداف ودور المجلس الاستشاري الطلابي بالكلية، ومدى قيام المجلس بتحقيق أهدافه من خلال مد جسور التواصل المباشر بينة وبين الطلاب والطالبات؛ حتى تتهيأ بيئة تعليمية مثلى تحفز على المشاركة الطلابية في صناعة القرارات المتعلقة بهم داخل الجامعة، واستنهاض الجهود الطلابية للإسهام في العمل والإبداع.

      وقد بَيَّنَ سعادة العميد لأبنائه الطلاب والطالبات أن الكلية زاخرة بمرافقَ وتجهيزاتٍ ومرافقَ عامة يجب المحافظة عليها، والاستفادة منها كُلٌّ حسب طاقاته وقدرته؛ كما قام سعادة وكيل الكلية لشؤون الطلاب بالتأكيد على ضرورة مشاركة المجلس الطلابي في تحقيق أهداف الكلية والجامعة لمبادرات تخدم الطلاب والطالبات في الكلية.

     كما طرح أعضاء المجلس من الطلاب والطالبات مجموعة من الاستفسارات والاقتراحات على سعادة عميد الكلية؛ تم الترحيب بها والتي سيتم المضي بها لتحقيق أهداف المجلس على أرض الواقع، وختم سعادة العميد الاجتماع بشكر الطلاب على حضورهم، والتأكيد عليهم بأن باب العمادة والوكالة مفتوحان في أي وقت؛ لتقديم يد العون والمساعدة لجميع طلاب وطالبات الكلية متمنياً لهم التوفيق والنجاح  .

أخر تعديل
الخميس, 15/ديسمبر/2016