زيارة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ لكلية التربية بالمجمعة

استقبلت كلية التربية بالمجمعة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ الأستاذ الدكتور/ محمد بن عبدالله الشايع، حيث استقبله سعادة عميد كلية التربية بالمجمعة الدكتور عبدالرحمن بن أحمد السبت، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام، وبعضًا من منسوبيها.

    وقد أطلع سعادة العميد سعادة وكيل الجامعة على مرافق الكلية (معامل قسم اللغة الإنجليزية، شبكة النقل للطالبات، الصالة الرياضية، غرفة الأنشطة الطلابية، غرفة الأجهزة الرياضية، غرفة الاعتماد الأكاديمي)، كما تفقّد سعادة الوكيل بعضًا من الأقسام العلميّة في الكلية- وفي الزيارة ذاتها- تفقّد سعادة وكيل الجامعة وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، واطّلع على آلية العمل فيها، كما اطّلع سعادته على منجزات ومبادرات وحدات الوكالة.

      ثم توجّه سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ إلى قاعة الاجتماعات بمكتب سعادة عميد الكلية، حيث بدأ الاجتماع بترحيب من سعادة عميد الكلية بالضيف الكريم، ثم عرض موجز لأعمال الكلية في مجال الدراسات العليا والبحث العلمي من قِبل سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي، ثم استمع مجلس الكلية إلى كلمة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، إذ أثنى على التطور الهائل في الكلية في جميع المجالات.

      وبعد كلمة سعادة الوكيل؛ شارك أعضاء وعضوات مجلس الكلية بمداخلات متنوعة، واستمع الجميع لتوضيحات سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي حول بعض التساؤلات.

   وقد أهدى سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ إلى كلية التربية بالمجمعة بعضًا من المطبوعات، والمجلات الصادرة من وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ.

         وفي ختام الزيارة عبّر منسوبو كلية التربية بالمجمعة عن خالص شكرهم وتقديرهم لزيارة سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلميّ.

أخر تعديل
الأحد, 18/ديسمبر/2016