حلقة نقاش عن النشر في مجلات قاعدة بيانات الـ ISI و SCOPUS

سعيًا من وكالة الكلية للدراسات العليا والبحث العلميّ إلى تعريف أعضاء هيئة التدريس في الكلية بأهمية النشر في المجلات العلميّة المصنّفة في مجموعتي:  ISI)-  (SCOPUS، أقامت الوكالة  يوم الأربعاء الموافق29-3-1438هـ الساعة التاسعة والنصف (9.30) حلقة نقاش في هذا الخصوص بقاعة اجتماعات مكتب سعادة العميد(رجال)، وبقاعة الاجتماعات (نساء)؛ حيث شرّف الحلقة سعادة عميد الكلية الدكتور/ عبدالرحمن بن أحمد السبت ، ووكلاء الكلية، ونخبة من أعضاء هيئة التدريس المهتمين بالبحث العلميّ.

     وقد أدار الحلقة النقاشيّة سعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلميّ الأستاذ/ عبدالرحمن بن عبدالكريم الناصر، حيث استهلها بمقدمة حول أهمية النشر في المجلات العلميّة المصنّفة في مجموعتي:  ISI)-  (SCOPUS، ومحفزات الجامعة للنشر ضمن هذه المجلات، كما تخلل الحلقة تجارب نشر بعض أعضاء هيئة التدريس في الكلية (د. ماجد أباحسن، ود. ناصر العزب، ود. إسماعيل طايل، د. سيف الله غبر)، كما شارك الحضور بآرائهم ووجهات نظرهم.

     وفي ختام الحلقة؛ أوصى سعادة الوكيل باستمرارية الحلقات النقاشية التي تخص النشر في المجلات العلميّة المصنّفة في مجموعتي:  ISI-  SCOPUS ، حرصًا على التصنيف والاعتماد للكلية والجامعة.

أخر تعديل
السبت, 31/ديسمبر/2016