تكريم المشارَكات المتميّزة في تنفيذ الخطة التدريبيّة للفصل الدراسي الأول في كلية التربية بالمجمعة

كرّمت وكالة الكلية للجودة وتطوير المهارات المشارَكات المتميّزة في تنفيذ الخطة التدريبيّة لكلية التربية بالمجمعة من العام الجامعي 1438/ 1439هـ، في الفصل الدراسي الأول، وذلك يوم الثلاثاء 6-5-1439هـ في تمام الساعة 12 ظهرًا، في قاعة اجتماعات مجلس الكلية، بتشرف سعادة عميد الكلية، وأصحاب السعادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلميّة؛ إذ قام سعادة العميد الدكتور/ عبدالرحمن بن أحمد السبت بمنح شهادات الشكر والتقدير للوكالة المتميّزة، والقسم المتميّز، وأفضل ثلاث دورات مقدّمة في هذا الفصل الدراسي في شطر الطلاب، وثلاث أخرى في شطر الطالبات.
    وقد فازت وكالة الكلية للشؤون التعليميّة بأكثر المشاركات، وتسلّم شهادة الشكر والتقدير سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليميّة الأستاذ/ عبدالرحمن بن سليمان الطوالة؛ إذ أقامت الوكالة (45) دورة تدريبيّة في هذا الفصل الدراسيّ. وفاز قسم اللغة العربية بأكثر مشاركات في الأقسام العلميّة في الكلية، وتسلّم شهادة الشكر والتقدير رئيس قسم اللغة العربية سعادة الدكتور/ محمد بن علي السنيدي؛ حيث قدّم القسم (21) دورة متنوعة بين شطري الطلاب والطالبات. 
    وحصل د. محمود جابر، و د. أحمد خليفة، و د. إسماعيل طايل على أفضل ثلاث دورات مقدّمة في شطر الطلاب، وحصلت د. منى الدسوقي، و د. عزة علّام، و أ .إيمان الحقيل على أفضل ثلاث دورات مقدّمة في شطر الطالبات؛ بما قدّموه من ملفات وشواهد وأدلة دعمت تقديم دوراتهم. كما توجّه سعادة وكيل الكلية للجودة وتطوير المهارات الدكتور/ محمد بن سعد القحطاني بالشكر والتقدير إلى السادة وكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلميّة؛ لجهودهم المبذولة في إعداد الخطة، وتنفيذها في الفصل الدراسي الأول.
 
 
t
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020