مشاركة كلية التربية بالزلفي في يوم اليتيم العربي

   يوافق يوم الثلاثاء 20/4/1433هـ يوم اليتيم العربي وخلال هذا اليوم استضافت كلية التربية بالزلفي أيتام جمعية إنسان  مع مشرفتين من الجمعية , نظمت أمانة النشاط الطلابي في هذا اليوم برنامجاً حافلاً وتحديداً في مسرح الكلية الجديد الذي تم إنشاؤه بتوجيهات معالي مدير الجامعة ، حيث بدأ البرنامج باستقبال الأطفال بالأناشيد التي رددتها أصوات طالبات الكلية مرحبة بزوارها, وبعد أن أخذ الضيوف أماكنهم في مقر الحفل , افتتحت  الحفل الطالبة أروى العنقري مرحبة بالضيوف ، ثم بدأت فقرات البرنامج بتلاوة من كتاب الله  ثم قدمت الطالبات مشهداً ترحيبياً بالطالبات , وتلا ذلك مسابقات متنوعة تدعم برنامج القراءة للجميع فكانت مسابقة ( اقرأ  تكسب) , ومسابقة ( فرز الكلمات أسرع ) .

  ثم علا صوت الطالبة  حنان الحميدان منشدة أناشيد للأطفال  ورددت الصغيرات معها ، ثم عاصفة من تصفيق الصغيرات ، وصعدن على المسرح تفاعلا مع ظهور الشخصية الكرتونية أم خماس على المسرح .

ثم بدأ تطبيق ورشة تعلم قواعد المرور تفعيلاً لأسبوع المرور الخليجي "لنعمل معا للحدمن أخطاء الآخرين"  .

وبعد ذلك ألقت مشرفة جمعية  إنسان الأستاذة نجلاء السيف كلمة تقدمت فيها بالشكر لكلية التربية بالزلفي ممثلة في عميد الكلية  د. عبد الله بن خليفة السويكت , والشكر لأمانة النشاط الطلابي على اللفتة الإنسانية , وتقدمت بالشكر للطالبات على جهودهن الواضحة والابتسامة التي ارتسمت على محياهن.

وبهذا انتهى برامج الحفل وانتقل الضيوف للأركان كل حسب هوايته , فركن للرسم وركن للتلوين وركن التركيبات , وركن الرسم على الوجه وركن نقش الحناء .

وسجل الضيوف وطالبات الكلية مشاعرهن بهذا اليوم الحافل في لوحات خصصت لذلك.

كان يوماً حافلاً تفاعلت فيه طالبات الكلية ، فبينما تقدم البعض لاستقبال الصغيرات أمام بوابة الكلية , تسابقت الأخريات لتجهيز الساحة بالبالونات, وإعداد الضيافة . وقدمت أمانة النشاط  الطلابي هداياها للزائرات الصغيرات كما شاركت طالبات الكلية بتقديم الهدايا للصغيرات ولجمعية إنسان لتصل لمن لم يستطع الوصول إلينا.

 

 

أخر تعديل
الخميس, 26/أبريل/2012