كلية التربية بالزلفي تنظم دوري كرة القدم لمجمع الكليات بالزلفي

كلية التربية بالزلفي تنظم دوري كرة القدم لمجمع الكليات بالزلفي

حققت كلية العلوم بالزلفي بطولة كلية التربية المقامة ضمن منافسات دوري مجمع الكليات بالزلفي وأقيمت المباراة النهائية على شرف عميد كلية التربية بالزلفي في صالة إدارة التربية والتعليم بالزلفي حيث شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً لافتاً وصف من المتابعين بالكثير حيث اكتظت صالة التربية والتعليم بالحضور من طلاب جامعة المجمعة .

يذكر أن البطولة أقيمت بنظام خروج المغلوب حيث اوقعت القرعة كلية العلوم والسنه التحضيرية مع كلية طب الأسنان تغلب فيها الأول وصعد لملاقاة كلية التربية الذي أوقعته القرعة مع كلية إدارة الاعمال قبل أن يكتسحه بالنتيجة و الأداء وبعدها تقابلت كلية التربية مع كلية العلوم والسنه التحضيرية على نهائي البطولة.

انطلقت المباراة بتمام الساعة الثامنة كما هو متفق عليه مسبقاً بحضور شرفي وجماهيري عالي للطرفين مع بداية المباراة تقدمت كلية التربية بالنتيجة من هدف مبكر ولكن استطاع لاعبو كلية العلوم من تعديل النتيجة والعودة مبكراً للمباراة بعدها تقدم لاعبو كلية العلوم بثلاثة مقابل هدفين وعليه انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

في الشوط الثاني استطاعت كلية العلوم والسنه التحضيرية من توسيع الفارق بالأهداف وحسم لقب البطولة لهم.

مشاهدات من المباراة:

-حضور كثيف للجماهير .

-التشجيع كان من بداية المباراة إلى إطلاق صافرة النهاية .

-المباراة كانت بقيادة الحكم يوسف الفهيد أحد منسوبي العلاقات العامة والإعلام الجامعي .

-الروح الرياضية كانت هي المسيطرة على أجواء المباراة .

-أول من هنأ كلية العلوم والسنه التحضيرية هم منسوبو كلية التربية من طلاب وموظفين وأعضاء هيئة تدريس .

-أمين وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية الأستاذ عمر الخنيني ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ محمد السيف كانوا هم كلمة السر في نجاح هذه البطولة.

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020