كلية التربية بالزلفي تستقبل الفريق التعريفي بمركز الابتكارات والأفكار الطلابية المميزة

   كلية التربية بالزلفي تستقبل الفريق التعريفي بمركز الابتكارات والأفكار الطلابية المميزة

     استقبلت كلية التربية بالزلفي الفريق التعريفي بمركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميزة، والذي يأتي ضمن إطار اهتمام وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بالطلاب المبتكرين وذوي الأفكار المميزة ، حيث استقبل عميد الكلية د.عبدالله بن خليفة السويكت أعضاء الفريق وعلى رأسهم سعادة مدير مركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميزة د . بخيت بن عوض الرشيدي والفريق المرافق، واجتمع الفريق بقيادات الكلية وأطلعوهم على ماسيقدمه المركز للكلية ، ثم قام سعادة رئيس المركز بإلقاء محاضرة تعريفية بعنوان ( دور مركز الابتكار والأفكار الطلابية المتميزة في دعم مشروعك الابتكاري ) في مسرح المدينة الجامعية بالزلفي ، حيث عرض خدمات مركز الابتكار للطلاب وأعضاء هيئه التدريس، كما أجاب على أسئلة الحضور وأعلن عن إمكانية التسجيل للحصول على دعم مادي أو علمي للابتكارات.

     وقد حضر اللقاء سعادة عميد كلية التربية بالزلفي  د.عبد الله السويكت وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي د. راشد الثنيان ، وشارك في هذا اللقاء طلاب وأعضاء هيئة التدريس في الكلية ,كما تم نقل المحاضرة للطالبات.

هذا وقد قدم د. بخيت بن عوض الرشيدي شكره لمنسوبي الكلية من الجنسين على الاستقبال والاستماع والاستعداد للتعاون مع المركز في كل مافيه نهضه هذه الجامعة الفتية .

 

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020