عميد كلية التربية بالزلفي يلتقي بطلاب قسم الدراسات الإسلامية

 
 
    التقى عميد الكلية بأعضاء وطلاب قسم الدراسات الإسلامية ، بحضور وكيل الكلية للشؤون التعليمية ورئيس قسم الدراسات الإسلامية وأعضاء القسم الرسميين والمتعاونين.
   وقد تم هذا اللقاء في يوم السبت 7/6/1433 هـ  عند الساعة الحادية عشرة صباحاً ، ويهدف اللقاء إلى تعريفهم بقسمهم ، وتوعيتهم بكيفية تسجيل المواد الدراسية والإجابة على الإشكالات والاطلاع على مقترحاتهم في العملية التعليمية .
    وقد افتتح هذا اللقاء بتلاوة آيات من كتاب الله تلاها الطالب : صهيب البدر ، ثم  بدئ اللقاء بكلمة لمدير شؤون الطلاب الأستاذ : إبراهيم المنصور، رحب فيها بعميد الكلية ووكيل الكلية ورئيس القسم وطلاب قسم الدراسات الإسلامية وأعضاء هيئة التدريس بالقسم ، وبين لهم الهدف من هذا اللقاء المفتوح،وأنه اللقاء الثاني الذي يجمع عميد الكلية بالطلاب.
    ثم كلمة لعميد الكلية رحب فيها  بأبنائه الطلاب ،  وبين لهم أنه اللقاء الثاني الذي يجمع بينه وبين أبنائه الطلاب ، وبين لهم مراحل تطور كلية التربية منذ إنشائها للبنات،  وتحدث عن أقسام الطالبات وأنه يسعى لافتتاح أقسام جديدة في الكلية ، وتحدث للطلاب عن انتقالهم من المبنى القديم إلى المبنى الجديد ، وبين للجميع أن مكتبه مفتوح سواء للطلاب أو لأعضاء هيئة التدريس وبين لهم طريقة التواصل معه عبر وسائل الاتصال المختلفة الجوال أو البريد الإلكتروني ، وفي ختام كلمته قدم شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين على هذه الإنجازات التي تمت والدعم اللامحدود الذي تلقاه الجامعة ، بمتابعة من وزارة التعليم العالي وتوجيهات مباشرة من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن الذي لم يدخر جهداً في سبيل التسريع في الانتقال إلى هذا المجمع الذي هيأ البيئة الأكاديمية والمناخ الجامعي الصحيح .
     بعد ذلك رحب سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية أ . جبر بن ضويحي الفحام بالطلاب وأعضاء هيئة التدريس في القسم ، ثم تحدث عن الجدول الدراسي وكيفية التسجيل وما يواجه الطلاب من مشاكل ، ثم تحدث عن مقررات الفصل الدراسي الثاني وعدد الساعات المطلوبة ، وبين لهم مقررات الإعداد العام ومواد التخصص .
     ثم كلمة لرئيس قسم الدراسات الإسلامية سعادة الدكتور عبدالعزيز العليوي رحب فيها بالحضور ، ثم بين لهم ما يحتويه القسم وأنه من أهم الأقسام في الكلية .
   ثم ختم اللقاء بالإجابة عن كافة الأسئلة  والاستفسارات الموجهة من الطلاب ، وسجلت كل المقترحات والتساؤلات وتم توجيهها إلى جهات ذات الاختصاص .
 
أخر تعديل
الأحد, 20/مايو/2012