زيارة ثانوية الرياض بالزلفي لكلية التربية بالزلفي

 

بناءً على توجيهات معالي مدير الجامعة الرامية إلى مد جسور التواصل بين الجامعة والمجتمع ، وتأدية رسالة الكلية نحو المحيط التعليمي قامت كلية التربية بالزلفي باستقبال وفود طلابية للكلية لمرحلة الثانوية في سبيل مساعدة الطلاب لرسم مستقبلهم التعليمي والمهني وفق أسس علمية ، وتبصيرهم بالمجالات والتخصصات التعليمية المناسبة لميولهم وقدراتهم واستعداداتهم ، فما كان من الكلية إلا أن بادرت بالموافقة على الزيارة وتكليف مدير شؤون الطلاب بالكلية أ . إبراهيم المنصور للتنسيق لذلك .

حيث بدئ اللقاء بكلمة سعادة وكيل الكلية لشئون التعليمية أ . جبر بن ضويحي الفحام رحب بالحضور نيابة عن عميد الكلية ، ثم بين لهم أقسام الكلية وما تحتويه ، وبين لهم المعدلات لدخول الكلية بالحد الاعلى والأدنى ، وبين لهم أن الكلية تعتزم افتتاح قسم جديد .

ثم كلمة رئيس قسم الدراسات الإسلامية  د . عبدالعزيز العليوي رحب بالحضور ، ثم بين لهم ما يحتويه القسم وبين لهم أنه تم فتح الدراسات العلياء في الكلية لمواصلة الماجستير في أقسام البنات ثم توالت المداخلات من الطلاب .

   ثم كلمة رئيس قسم اللغة الانجليزية د . أسامه رسلان رحب بالحضور ، ثم بين لهم ما يحتويه القسم وأنه لا يوجد في الوقت الحاضر سنه تحضيرية وبين لهم المواد الدراسة ثم توالت المداخلات من الطلاب .

  وختم اللقاء بكلمة لمدير شؤون الطلاب أ . إبراهيم المنصور رحب بها بطلاب ثانوية الرياض والمشرفين وبين لهم الهدف من هذه الزيارة الطلابية وهي تبيين لهم التخصصات المتاحة في الكلية .

هذا وقد حضر طلاب ثانوية الرياض إلى مقر كلية التربية بالمجمع في يوم الثلاثاء 20/04/1433 هـ  عند الساعة العاشرة والنصف .

 

 

 

 

 

أخر تعديل
الأربعاء, 25/أبريل/2012