رسائل ذكية لعقول محمية

 

 

 نظمت كلية التربية بالزلفي -أقسام الطالبات- المعرض التوعوي في حرب آفة التدخين والمخدرات تحت عنوان "رسائل ذكية لعقول محمية" وذلك يوم الأحد 11/01/1434هـ في بهو الكلية.

    وتم من خلال المعرض عرض وتوزيع النشرات والمطويات وإقامة المحاضرات التوعوية عن هذا الداء الفتاك الذي بدأ ينتشر في كل مكان وبين جميع طبقات المجتمع وخاصة بين عماد الأمة وأملها المنشود وهم الشباب , ففي كل يوم نسمع قصة محزنه أو نشاهد صورة مؤلمة البطل فيها مُخدِر والضحية إنسان استغل في لحظة ضعف ديني أو اجتماعي أو اقتصادي من أصحاب النفوس الدنيئة والقلوب المريضة.

وقد افتتح المعرض سعادة عميد كلية التربية د.عبدالله السويكت بحضور كل من وكيل الكلية للدراسات والتطوير د.راشد بن حمود الثنيان ووكيل الكلية للشؤون التعليمية أ.جبر بن ضويحي الفحام ووكيل الكلية للشؤون الإدارية أ. ناصر بن عثمان العثمان ورئيس قسم الدراسات الإسلامية د.عبدالعزيز بن احمد العليوي ومدير إدارة الكلية أ.خالد بن عبدالعزيز المنيفي وعدد من أعضاء هيئة التدريس والموظفين.

الجدير بالذكر أن جميع الحضور أشادوا بأعمال الطالبات من جميع الأقسام والتي كان جلها معبراً ومميزاً,واستمر المعرض لمدة ثلاثة أيام لقي خلالها الإقبال الكبير من طالبات الكلية ومنسوبيها.

 

 

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020