استقبال المتعاقدين -إضاءات حول سياسات وقيم العمل ومقومات التميز والنجاح الإداري والأكاديمي للكلية

استقبال المتعاقدين -إضاءات حول سياسات وقيم العمل ومقومات التميز والنجاح الإداري والأكاديمي للكلية

أقامت كلية التربية بالزلفي دورة تدريبية بعنوان: إضاءات حول سياسات وقيم العمل ومقومات التميز والنجاح الإداري والأكاديمي للكلية

قدمها سعادة د. ظافر القرني وكيل الكلية للشؤون التعليمية يومي الثلاثاء 13/11/1437 هـ بمسرح الكلية (أقسام الطلاب) ، والأربعاء 14/11/1437هـ بمسرح الكلية ( أقسام الطالبات )

الأهداف:

1-         الترحيب بأعضاء هيئة التدريس المتعاقدين بعد عودتهم من الإجازة.

2-         سياسات العمل بالكلية.

3-         مقومات التميز والنجاح الإداري والأكاديمي بالكلية.

المحتوى:

بمناسبة عودة أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين قام سعادة الدكتور ظافر القرني وكيل الكلية للشؤون التعليمية نائبا عن سعادة عميد الكلية د. راشد بن حمود الثنيان باستقبال أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في لقاء مفتوح بمسرحي الكلية بأقسام الطلاب والطالبات.

وقد استهل سعادة الوكيل اللقاء بالترحيب بالسادة أعضاء هيئة التدريس، ثم عرض لبعض المشكلات التي تواجههم، خاصة مشاكل الإسكان الجامعي.

 ثم ألقى الضوء على سياسة العمل بالكلية، مؤكدا على إتقان العمل وجودة الأداء في الجانبين الأكاديمي والإداري، كما أكد سعادته على ضرورة الاهتمام بالطالب محور العملية التعليمية، ونوه إلى ضرورة حضور السادة الأعضاء الدورات التدريبية التي من شأنها تنمية مهارات الأعضاء ورفع كفاءاتهم؛ الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على مستوى الكلية، وفي ضوء ذلك قرر سعادته تنفيذ مجموعة من الدورات التدريبية الإجرائية في فترة ما قبل الدراسة .

أخر تعديل
الاثنين, 29/أغسطس/2016