عمادة شؤون الطلاب تقيم معرضاً وعيادة متنقلة لمكافحة التدخين

افتتح سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد بن عبدالله القميزي معرض وعيادة مكافحة التدخين بالمدينة الجامعية بالمجمعة، وذلك بالتعاون مع جمعية كفى الخيرية للإقلاع عن التدخين، حيث أعدت العمادة برنامجاً عملياً للإقلاع عن التدخين، حيث سيكون المعرض مفتوحاً لجميع الزوار من الطلاب والمنسوبين، كما سيتم نقل المعرض والعيادة إلى مجمع الكليات بالزلفي ومبنى الإدارة بالمجمعة, كما ستقدم جلسات توعوية لطلاب ومنسوبي الجامعة في العيادة المتنقلة لجمعية كفى الخيرية، فيما يتم تحويل الراغبين في جلسات علاجية مجانية في الإقلاع عن التدخين إلى مقر العيادة.

كما أن المعرض والعيادة تستهدفان تحذير طلاب الجامعة من خطورة التدخين على صحة الإنسان، وأثناء الافتتاح نوه سعادة الدكتور القميزي على حرص عمادة شؤون الطلاب في القيام بالعديد من البرامج التوعوية لتقليل من انتشار هذه الآفة بين أوساط المجتمع. وأكد د. القميزي حرص معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على إقامة مثل هذه البرامج التي تستهدف توجيه الطلاب وتساعدهم على الإقلاع عن التدخين، وأن توجيهات معاليه دائماً تقول: احرصوا على طلابنا وطالباتنا ووفروا لهم جميع احتياجاتهم وساعدوهم على التفوق والإبداع والتميز.

ذكر ذلك مشرف الأنشطة الثقافية والاجتماعية بالعمادة أ. عيسى العيسى، الذي وضح أن العمادة تسعى إلى تحقيق أهدافها المتنوعة، والتي تمثلت في هذا البرنامج بتوعية الطلاب وتحذيرهم من هذه الآفة الخطيرة، وتساعد من وقع منهم في التخلص منها.

أخر تعديل
الاثنين, 14/أبريل/2014