25

ذو الحجة 1441
الموافق 15 أغسطس 2020

عمادة شؤون الطلاب تعلن نتائج تحكيم مشاركات الملتقى الطلابي الثاني لطلبة الجامعة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041320
تحويلة : 1320
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2020/08/04 - 23:09

إعتمد عميد شؤون الطلاب د. خالد بن إبراهيم العفيصان نتائج مشاركات الملتقى الطلابي الثاني لطلبة الجامعة في محاوره الستة والتي شملت : محور الخدمة المجتمعية ، محور الأفلام القصيرة ، محور الرسم الكاريكاتيري ، محور الإلقاء والخطابة ، محور الرسم التشكيلي ومحور التصوير الضوئي .

حيث أُعتمدت نتائج اللجان التحكيمية لتحكيم مشاركات طلبة الجامعة في الملتقى الطلابي الثاني من خلال محاضر اللجان ، ووصل عدد المشاركات(560) مشاركة، وعدد المشاركات التي اجتازت الفرز ودخلت في مرحلة التحكيم(139)مشاركة، تم تحكيمها من قبل اللجان المختصة بالتحكيم من خلال تطبيق الشروط والضوابط المعلنة لكل محور.

حيث خصص لكل محور من المحاور السابقة عدد أربع مراكز للطلاب وأربع مراكز للطالبات، ومقدار الجوائز في كل مركز على النحو التالي:

المركز الأول: 3000 ريال

المركز الثاني:2000ريال

المركز الثالث: 1500ريال

المركز الرابع: 1000 ريال

وإجمالي الجوائز وصل إلى 90.000 ريال .

وقد بلغ إجمالي الفائزين (46) من طلبة الجامعة حسب بيانات الأسماء المعلنة في البروشور الموضح أدناه، والعمادة تبارك للطلبة الفائزين وتتمنى لهم دوام التوفيق والسداد وإلى مزيد من المشاركات المتميزة المتوافقة مع جهود العمادة في مجال صقل مهاراتهم واكتشاف مواهبهم  وملء وقت الفراغ لديهم بما يعود عليهم بالنفع .

من جهته رفع عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان بالغ الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه ورعايته ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لمتابعته واهتمامه الكبير بأنشطة وفعاليات العمادة، كما قدم شكره لجميع العاملين في لجان المتابعة والفرز والتحكيم والإعلام ولجميع طلبة وكليات الجامعة المتفاعلين بالمشاركات.