25

ذو الحجة 1441
الموافق 15 أغسطس 2020

عمادة شؤون الطلاب تشكل لجان تحكيم مشاركات الملتقى الطلابي الثاني لطلبة الجامعة

القائمة الرئيسية

تواصل معنا

هاتف : 0164041320
تحويلة : 1320
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الاربعاء, 2020/07/22 - 10:56

بتوجيه من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور/ أحمد بن علي الرميح وبمتابعة من عميد شؤون الطلاب د. خالد بن إبراهيم العفيصان شكلت العمادة عدداً من اللجان التحكيمية لتحكيم مشاركات طلبة الجامعة في الملتقى الطلابي الثاني، حيث تم تشكيل لجنة خاصة بتحكيم محور الخدمة المجتمعية، ولجنة لتحكيم محور الأفلام القصيرة، ولجنة لتحكيم الرسم الكاريكاتيري، ولجنة لتحكيم الرسم التشكيلي، ولجنة لتحكيم التصوير الضوئي، بالإضافة للجنة تحكيم محور الإلقاء والمشكلة بداية انطلاق الملتقى .

وقد قامت اللجان المختصة بالتحكيم  بفرز وفحص المشاركات المتقدمة من خلال تطبيق الشروط والضوابط المعلنة لكل محور، مع اعتماد نموذج تقييم لكل محور حسب طبيعته.

و اللجان المختصة بصدد رفع نتائج التحكيم لسعادة عميد شؤون الطلاب لاعتمادها  .

 ويأتي هذا الملتقى في نسخته الثانية لمواصلة جهود العمادة في مجال صقل مهارات الطلبة واكتشاف مواهبهم  وملء وقت الفراغ لديهم بما يعود عليهم بالنفع .

الجدير بالذكر أن العمادة وفي سبيل تحقيق ذلك قامت بجهود كبيرة للإعداد والإعلان والتنسيق لهذا الملتقى من خلال عقد الاجتماعات ومخاطبة الكليات والإعلانات التفصيلية عن هذا الملتقى والذي يحظى بدعم ورعاية من قبل معالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن  ومتابعة من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح وتفاعل وشغف كبيرين من قبل  كليات الجامعة وطلبتها. 

من جهته رفع عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد بن إبراهيم العفيصان بالغ الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على دعمه ورعايته ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لمتابعته واهتمامه الكبير بأنشطة وفعاليات العمادة، والشكر موصول لجميع العاملين في لجان المتابعة والفرز والتحكيم والإعلام ولجميع طلبة وكليات الجامعة المتفاعلين بالمشاركات.