عمادة شؤون الطلاب تربط طالبات الجامعة بالصحابيات رضي الله عنهن

حرصاً من عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على ربط طالباتها بالصحابيات الكريمات رضي الله عنهن قدمت العمادة وبالتعاون مع كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة سدير لقاء تربوياً تحت عنوان: صور من حياة الصحابيات قدمته الدكتورة زينب بنت مختار أحمد.

قدمت من خلاله نماذج من حياة السلف الصالح من الصحابيات الكريمات اللاتي تشرفن وتربين في مدرسة النبوة، وأعقبت ذلك بما ينبغي للمسلمة انتهاجه واتباعه لتسلم في دينها ودنياها. ثم استمعت وأجابت مشكورة عما ورد من تساؤلات ومداخلات من الحاضرات.

وشكرت وكيلة العمادة لشؤون الطالبات الدكتورة مشاركتها على أمل اللقاء مرة أخرى في وقت قريب بإذن الله تعالى لمثل هذا اللقاء بذكر قدوات ونماذج صحابيات، وحثت الطالبات على الامتثال والتطبيق والاستفادة من كل ما يتم عرضه وتقديمه من أنشطة وفعاليات في هذا الصرح العلمي الرائد.

كما أشار عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي أن الجامعة هي مصنع تتخرج منه قائدات المجتمع ومربيات الأجيال ومنارات الأمة، وأن عمادة شؤون الطلاب ووفق توجيه معالي مدير الجامعة حريصة كل الحرص أن تكون طالبات الجامعة على درجة عالية من الثقافة والوعي والإيمان والنضج في كل الجوانب والنواحي الحياتية. تقدم لبناتها وطالباتها نماذج رائدة وصورا حيّة من حياة السلف الصالح. 

أخر تعديل
الأربعاء, 09/نوفمبر/2016