عمادة شؤون الطلاب تختتم بطولة دوري الجامعة لكرة القدم للعام الجامعي 1433/1434هـ

 

برعاية عميد شؤون الطلاب سعادة الدكتور حمد بن عبدالله القميزي اختتمت إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية بعمادة شؤون الطلاب بجامعة المجمعة دوري الجامعة لكرة القدم يوم الثلاثاء 13/1/1434هـ على أرض ملعب نادي الزلفي بالزلفي، والذي استمر قرابة الشهرين كان فيه التنافس مثير والحماس كبير والندية عالية، حيث تنافست كليات الجامعة على الضفر بكاس الدوري، ولكنه ذهب في النهاية للفريق الأقوى، حيث تعتبر كلية التربية بالمجمعة الحاصلة على كأس الدوري لهذا العام من أفضل الفرق المشاركة إن لم تكن أفضلها.
وقد بدأ ذلك واضحاً منذ انطلاقة الدوري فالانسجام متناسق بين لاعبي الفريق والحماس كبير والجهود واضحة ولا نغفل بقية الفرق فقد حضي الدوري هذا العام بفرق عالية المستوى وبتنافس مثير.
وقد كرم راعي المباراة سعادة عميد شؤون الطلاب د. القميزي في ختام الدوري شركاء النجاح الذين تعاونوا مع العمادة في استضافة مباريات الدوري وهم الكلية التقنية بمحافظة المجمعة ونادي الزلفي بمحافظة الزلفي ونادي الحمادة بمحافظة الغاط ونادي الاعتماد بروضة سدير، كما كرم حكام النهائي وهم الأستاذ خلف الصقير والأستاذ نايف المريخي والأستاذ عبدا لرحمن الغانم والأستاذ ياسر التويجري والأستاذ محمد المريخي.
بعد ذلك كرم راعي المباراة النهائية المتميزين في الدوري حيث حصل حارس كلية إدارة الأعمال اللاعب عايد الشمري على جائزة أفضل حارس وحصل لاعب كلية الهندسة اللاعب ناشي المشقور على جائزة أفضل لاعب وحصل لاعب كلية إدارة الأعمال اللاعب بندر العمار على جائزة هداف الدوري.
بعد ذلك تشرف لاعبو كلية العلوم باستلام ميدالياتهم البرونزية لحصولهم على المركز الثالث، وتشرف لاعبو كلية إدارة الأعمال باستلام ميدالياتهم الفضية لحصولهم على المركز الثاني، وتشرف لاعبو بطل الدوري كلية التربية بالمجمعة باستلام ميدالياتهم الذهبية وكاس الدوري لحصولهم على المركز الأول ليصبح أول فريق يحقق بطل الدوري عامين على التوالي.
وقد حضر المباراة النهائية عمداء ووكلاء الكليات المكرمة في النهائي وسعادة وكيل العمادة للأنشطة الرياضية الأستاذ خالد العفيصان وأعضاء إدارة الأنشطة الرياضية والكشفية.
ذكر ذلك سعادة مشرف الأنشطة الرياضية والكشفية الأستاذ ناصر الحنو، الذي أشاد بقوة المنافسة في فعاليات الدوري ومدى التعاون بين اللجنة المنظمة وأمناء النشاط الذي كان له الأثر في نجاح الدوري، وقد قدم أ. الحنو شكره لسعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور حمد القميزي لمتابعته الدائمة ودعمه لجميع الأنشطة الرياضية.
وفي ختام التكريم رفع د. القميزي شكر وتقدير عمادة شؤون الطلاب والكليات وطلاب الجامعة والجمهور الكريم الذي حضر المباراة النهائية لمعالي مدير الجامعة د. خالد بن سعد المقرن على توجيهاته السدية وحرصه المستمر على أن تقدم العمادة أفضل البرامج وأرقى الخدمات لطلبة الجامعة.
 
DSC_0265.jpg
 
DSC_0271.jpg
 
DSC_0317.jpg
 
DSC_0337.jpg
 
DSC_0420.jpg
 
DSC_0507.jpg
 
DSC_0597.jpg
 
DSC_0656.jpg
 
DSC_0640_0.jpg
 
DSC_0668.jpg
أخر تعديل
الأحد, 02/ديسمبر/2012