لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع تناقش مجموعة من المبادرات المجتمعية المقدمة من الوحدات بكليات الجامعة

لجنة الإشراف على وحدات خدمة المجتمع تناقش مجموعة من المبادرات المجتمعية المقدمة من الوحدات بكليات الجامعة

برئاسة سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عقدت اللجنة الاشرفية على وحدات خدمة المجتمع في الكليات اجتماعها يوم الاثنين  25صفر1437هـ وذلك في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لمناقشة عدد من المبادرات المجتمعية والتي تقدمت بها الكليات لدراستها واعتمادها بناء على ما يتطلبه دعم ورعاية هذه المبادرات من قبل عماد خدمة المجتمع والتعليم المستمر وذلك لتخرج بشكل أكثر اتقاناً واحترافية للمجتمع كونها تعبر عن رسالة الجامعة اتجاه المجتمع بأفراده ومؤسساته.

واستهل الاجتماع سعادة رئيس اللجنة بكلمة توجيهية أكد فيها على ضرورة منح كافة الكليات الفرص المتكافئة لعرض مبادراتها لخدمة المجتمع مع الالتزام بما احتواه " الدليل الاجرائي " من توجيهات ومعايير يجب توفرها في المبادرة لتلقي الدعم والرعاية من قبل اللجنة الإشراقية على وحدات خدمة المجتمع في الكليات.

كما ثمن سعادته بالمبادرات المقدمة من كلية المجتمع في المجمعة والتي تضمنت عدة برامج قامت اللجنة بدراستها وتحليل محتواها واوصت بضرورة اجراء بعض التعديلات للإقرار النهائي.

وكذلك ثمن سعادته على مبادرة كلية العلوم والدراسات الانسانية بحوطة سدير لما تضمنته من برنامج نوعي يستهدف بالتعاون مع جمعية البر الخيرية شريحة كريمة من مستهدفي الجمعية لتدريب ابنائهم على برنامج اختبارات الأيلتس IELTS في اللغة الانجليزية وعلى أن تتكفل العمادة بكافة مصاريف التدريب وضرورة أن تقوم الكلية بإجراء تعديلات ارتأتها اللجنة ليخرج البرنامج بشكل أكثر احترافية وفائدة للمجتمع.

وفي نهاية الجلسة رفع سعادة رئيس اللجنة لمعالي مدير الجامعة شكره وتقديره للدعم غير المحدود لإنجاح المبادرات المقدمة للمجتمع لتحقيق الدور الثالث للجامعة المتمثل في خدمة المجتمع.

 

أخر تعديل
الاثنين, 21/ديسمبر/2015