عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر يستقبل سعادة وكيل الجامعة

عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر يستقبل سعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري

استقبل سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ عمر بن مساعد الشريوفي سعادة وكيل الجامعة الدكتور/ مسلم بن محمد الدوسري بمقر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر حيث تم عقد لقاء بين سعادة وكيل الجامعة و د. الشريوفي ووكلاء العمادة، وقد استعرض سعادة عميد خدمة المجتمع المبادرات والبرامج التي قدمتها العمادة خلال العام الجامعي 1437/1438هـ، كما قدم سعادة الدكتور/ عادل بن عايض المغذوي عرضاً عن البرامج التعليمية التي تنفذها العمادة بالتعاون مع الكليات المعنية وأهم التحديات التي تواجه العمادة في عملية التنفيذ، كما قدم الدكتور/ محمد بن عبدالقادر النمر عرضاً حول البرامج المجتمعية والتدريبية التي تقدمها العمادة والمراكز التدريبية التابعة لها.

وقد اثنى سعادة وكيل الجامعة على الجهود التي تقدمها العمادة والمبادرات النوعية التي نفذت وتحت التنفيذ خلال هذا الفصل الدراسي، وأكد سعادته أن وكالة الجامعة لا تأل جهداً في دعم ورعاية تلك المبادرات والأنشطة باعتبار خدمة المجتمع من أهم الركائز التي تمثل دور جامعة المجمعة.

وفي ختام اللقاء رفع الحضور شكرهم وتقديرهم لمعالي مدير الجامعة الدكتور/ خالد بن سعد المقرن على دعمه اللامحدود ورعايته للبرامج والأنشطة التي تقدمها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

سآئلين الله لمعاليه التوفيق والسداد في كل ما يقوم به من جهود لخدمة وطننا المبارك.

 

أخر تعديل
الأربعاء, 30/نوفمبر/2016