عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تستضيف مشرفي البرامج التعليمية المدفوعة

انطلاقًا من دور عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في تحسين جودة الخدمات التعليمية المقدمة للدارسين بالبرامج التعليمية المدفوعة بالتعاون مع الكليات والجهات ذات العلاقة، عقدت العمادة اليوم الاثنين الموافق 7/7/1441هـ اجتماعًا مع مشرفي البرامج التعليمية للدبلومات ، ترأس الاجتماع سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د. عبدالكريم الحربي، الذي رحب بالحضور ونقل لهم تحيات سعادة عميد خدمة المجتمع د. عمر الشريوفي، موضحاً سعادته أن الكليات والجهات المنفذة للبرامج شريك فاعل في النجاح الذي تحققه العمادة.

وقد استعرض سعادة د. عايد العنزي المشرف على وحدة الجودة بالعمادة موضوعات الاجتماع، والتي تضمنت أهمية تفعيل دور المشرفين على البرامج، وأهمية تواجدهم المستمر لتذليل العقبات وحل المشكلات التي قد تواجه الدارسين، كما تم التأكيد على أهمية الالتزام بتوصيف المقررات المعتمدة، وضرورة المتابعة المستمرة لانتظام الدارسين كما تم مناقشة واستعراض الحالات الأكاديمية لبعض الدارسين وآلية التعامل معها أكاديميًا، بالإضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بالشؤون التعليمية والأكاديمية للبرامج.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات التي تهدف إلى تحقق الجودة المطلوبة للبرامج، وفي ختام الاجتماع شكر د. الحربي الحضور على جهودهم المبذولة متمنيًا للجميع التوفيق والسداد.

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020