عمادة خدمة المجتمع تقيم الخيمة الرمضانية بمركز التدريب النسوي بالزلفي

ضمن فعالياتها خلال شهر رمضان المبارك وفي إطار خدماتها المجتمعية تطلق عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة المجمعة ممثلة بمركز التدريب المجتمعي النسوي بالزلفي برنامج الخيمة الرمضانية  ولمدة ثلاث أيام خلال الفترة ما بين 16 - 18 /9/1437هـ،في الفترة المسائية.

حيث تتضمن فعاليات البرنامج التعريف بالمركز ومدى أهميته في المساهمة في تطوير القدرات والتأهيل للمجتمع النسوي وما قدّم من دورات سابقه كما سيتم إجراء جولة للتعرف على مرافق المركز.

كما يشتمل البرنامج على جلسة تعريفية ببرامج المركز وإشراك الحضور بما لديهن من أفكار ورؤى لتطوير عمل المركز وتحديد احتياجات المجتمع النسوي للدورات والبرامج المناسبة. كما يتضمن البرنامج وضع أركان للأسر المنتجة للمشاركة وعرض منتجاتها للبيع مجاناً.

وقد تم توجيه دعوات مشاركة لمسؤولات في إدارة التعليم وكلية التربية، ومسؤولات في جمعية البر وجمعية إنسان ، وكذلك تم توجيه دعوات لزوجات رؤساء الدوائر الحكومية والقطاع الصحي ، وسيدات المجتمع عامة.

ويأتي هذا البرنامج لتحقيق رسالة الجامعة في خدمة المجتمع من خلال دعم ورعاية معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن وبإشراف سعادة عميد عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر د. عمر بن مساعد الشريوفي.

وسيكون على رئيس فريق تنفيذ البرنامج الأستاذة دلال دخيل سليمان العصيمي مديرة مركز التدريب المجتمعي النسوي بالزلفي.

أخر تعديل
الخميس, 14/يوليو/2016