برعاية معالي مدير الجامعة برامج التجسير تحصد المراكز اﻻولى

برعاية معالي مدير الجامعة برامج التجسير تحصد المراكز اﻻولى

حقق برنامج تجسير اﻻجهزة الطبية المركز اﻻول في البرامج اﻻكثر جاهزية للجودة واﻻعتماد اﻻكاديمي كما حقق برنامج التجسير لعلوم الحاسب في كلية العلوم في الزلفي المركز الثاني.
جاء ذلك في حفل توزيع الجوائز للبرامج اﻻكثر جاهزية للجودة واﻻعتماد اﻻكاديمي برعاية معالي مدير الجامعة.
ويأتي هذا التكريم في اطار حرص عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر والكليات المنفذة لبرامج التجسير على تطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في برامج التجسير لتحقيق رؤية وتطلعات معالي مدير الجامعة في تقديم برامج أكاديمية وتعليمة ذات كفاءة عالية .
وفي اطار التوجيهات الكريمة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية 
ا.د محمد الركبان ودعمه المتواصل لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
هذا وقد عبر سعادة عميد خدمة المجتمع و التعليم المستمر الدكتور عمر بن مساعد الشريوفي عن بالغ شكره وامتنانه لمعالي مدير الجامعة لدعمه الدائم والمستمر للعمادة ولسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية لتوجيهاته ومساندته للعمادة في سبيل تحقيق معايير الجودة في برامجها.
وقال سعادته ان هذا الانجاز انما هو ثمرة لتكاتف الجهود التي بذلت بين العمادة والكليات التي ينفذ فيها برامج التجسير شاكرا بدوره كافة العمداء اﻻفاضل لدورهم المتميز في تقديم التسهيلات الﻻزمة لانجاح برامج التجسير.
كما شكر سعادته عمادة الجودة وعلى رأسها عميد عمادة الجودة وتطوير المهارات الدكتور خالد الجار الله لجهوده في نشر ثقافة الجودة في الجامعة.
وعبرسعادته عن شكره أيضا لفريق العمل من الزملاء في الكليات التي تقدمت لمشروع البرامج اﻻكثر جاهزية بقيادة وكيل العمادة الدكتور عادل بن عايض المغذوي.

أخر تعديل
الخميس, 26/ديسمبر/2013