مجلس الدراسات العليا يعقد جلسته الثالثة

عقد مجلس عمادة الدراسات العليا جلسته الثالثة من اجتماعاته للعام الجامعي 1439/1438هـ في الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد 8/3/1439هـ ، وترأسها سعادة الدكتور/ فهد بن عبدالله الجدوع عميد الدراسات العليا، وافتتح سعادته الجلسة فرحب بالأعضاء الحضور. ومن ثم ناقش المجلس الموضوعات المرفوعة من الكليات واتخذ التوصيات التالية:

اولا: الموافقة على إعادة قيد الطالبة / عيدة بنت منيف بن طالب السقياني في برنامج ماجستير اللغويات بقسم اللغة العربية بكلية التربية بالمجمعة

ثانيا: الموافقة على منح الطالبة ابتسام بنت سليمان الظفيري فرصة إضافية لمدة فصلين دراسيين، لانتهاء الحد الأقصى للحصول على الدرجة.

ثالثا: الموافقة على منح الطالبة / منيرة بنت صالح بن عمار العنزي فرصة إضافية لمدة فصلين دراسيين، لانتهاء الحد الأقصى للحصول على الدرجة.

رابعا: الموافقة على خطة الطالبة / ابتسام بنت سليمان الظفيري. بعنوان (الكفاية التواصلية بين الفصيح والعامي في محافظة المجمعة)، وذلك استكمالا لمتطلبات الحصول على درجة الماجستير في تخصص عام: اللغة العربية، وتخصص دقيق: اللغويات، وإسناد الإشراف إلى الدكتورة / منية علي محمد الحمامي، أستاذ اللسانيات المشارك بالقسم.

خامسا: الموافقة على تشكيل لجنة مناقشة الطالبة/ حليمة بنت عبدالله الموسى ، في بحثها المقدم للحصول على درجة الماجستير بعنوان " أقول الشيخ عبدالله بن حميد في التفسير جمعا ودراسة، من أول سورة يوسف إلى أواخر سورة الناس، تحقيقا ودراسة" على النحو الآتي: 1- الأستاذ الدكتور/ سليمان بن عبدالعزيز السليمان، أستاذ القران وعلومه بالقسم ، مشرفا ومقررا.  2- الأستاذ الدكتور / سعود بن عبدالعزيز الحمد، أستاذ القران وعلومه بالقسم ،  مناقشا من داخل الجامعة. 3- والأستاذ الدكتور/ فهد بن عبدالرحمن الرومي أستاذ القران وعلومه في كلية التربية بجامعة الملك سعود ، مناقشًا من خارج الجامعة. 4- الدكتور / راشد بن حمود الثنيان، الأستاذ المشارك بالقسم ،  مناقشا احتياطيا.

أخر تعديل
الأربعاء, 29/نوفمبر/2017