عمادة الدراسات العليا تشارك في لقاء كلية العلوم الطبية التطبيقية بطلاب الدراسات العليا المستجدين

 

عمادة الدراسات العليا تشارك في لقاء كلية العلوم الطبية التطبيقية بطلاب الدراسات العليا المستجدين

شاركت عمادة الدراسات العليا في اللقاء المقام بكلية العلوم الطبية التطبيقية لطلاب الدراسات العليا المستجدين في برامج الكلية لهذا العام، حيث حضر اللقاء سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د.بدر بن متعب السلمي، ومدير وحدة البرامج أ.عبد الملك بن محمد العيسى، وسكرتير وكالة العمادة أ.عبد الله المجحد. وفي هذا اللقاء ألقى سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية د.بدر بن متعب السلمي كلمة العمادة مرحباً بالطلاب الجدد، ومتمنياً لهم التوفيق وعاماً دراسياً متوجاً بالنجاح. وشكر د.بدر بن متعب السلمي سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية د.مازن مشبب القحطاني على إقامة مثل هذا التعريفي المهم الذي يهدف إلى تعريف الطلاب بالخدمات التي تقدمها الكلية لطلبة الدراسات العليا والتعرف عن قرب على أعضاء هيئة التدريس حيث إنها تمثل انطلاقة مبشرة بالإنجازات على مستوى الكلية والجامعة بوجه عام.

هذا، وقد حضر اللقاء ما يقارب الخمسين طالباً من المقبولين لهذا العام، حيث قامت عمادة الدراسات العليا ممثلة بمدير وحدة البرامج الدراسية الأستاذ عبد الملك العيسى بتوزيع كتيب عن " اللائحة الموحدة للدراسات العليا بالجامعات السعودية وقواعدها التنفيذية بجامعة المجمعة" على جميع الطلاب الحاضرين، وتم التأكيد على أهمية الاطلاع على اللائحة الموحدة؛ لأنها تشكل أهمية كبيرة جداً في فهم الطالب حقوقه وواجباته أثناء دراسته، وتمت الإجابة عن استفسارات الطلاب.

وفي نهاية اللقاء شكر سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمة سعادة عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتور مازن مشبب القحطاني على إتاحة الفرصة للقاء بطلاب الدراسات العليا والإجابة عن استفساراتهم.

 

أخر تعديل
الأحد, 28/يونيو/2020