ضمن خططها المستقبلية في تطوير العمليات المساندة للعملية التعليمية وفد من عمادة التعليم الإلكتروني يتابع أحدث تقنيات التعليم الإلكتروني الافتراضي

قام وفد من عمادة التعليم الالكتروني و التعلم عن بعد برئاسة د. مسلم بن محمد الدوسري بزيارة إلى بعض الجهات المتخصصة في التجهيزات الإلكترونية للاطلاع على أحدث الأجهزة الالكترونية و البرامج التعليمية  التي تقدمها شركات عالمية رائدة في مجال التعليم الالكتروني ، وآخر ما توصلت اليه التقنية في مجال التعليم الالكتروني الافتراضي.

حيث اطلع الوفد على عرض مفصل عن عمل تلك الاجهزة و البرامج التعليمية و مدى الفائدة منها في مجال تطوير مستوى التعلم لدى الطلاب و أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

وقام الوفد الذي ضم كلاً من عميد التعليم الالكتروني الدكتور مسلم الدوسري ووكيل العمادة للشؤون التعليمية الدكتور خالد المضيبري ومدير الادارة الاستاذ عبدالمجيد السويلم بتجربة تلك البرامج و الاطلاع على كيفية عملها.

ويأتي هذا انطلاقاً من حرص عمادة التعليم الالكتروني و التعلم عن بعد و بتوجيهات من معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن على استثمار أحدث البرامج الالكترونية في التعليم و توفير أحدث الاجهزة التعليمية  الالكترونية بالجامعة والتي توفر للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بيئة تعليمية خصبة في مختلف مجالات العلوم و المعرفة.

 

أخر تعديل
الخميس, 18/يوليو/2013