وكيل الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي يزور عمادة البحث العلمي

قام سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور محمد بن عبدالله الشايع بزيارة لعمادة البحث العلمي وكان في استقباله سعادة عميد البحث العلمي الدكتور ثامر بن شليح الحربي ووكيل العمادة الدكتور بندر بن عبدالعزيز الحصان، وقد أثنى سعادة الوكيل في بداية اللقاء على المجهودات المبذولة من العمادة خلال الفترة الماضية للنهوض بالبحث العلمي في الجامعة. واكد سعادته على الاستمرار في نهج الجامعة في دعم البحث العلمي وأهمية النشر في الدوريات العالمية.

وقام سعادة عميد البحث العلمي بعرض أبرز منجزات السنة الماضية، كما تحدث عن خطة العمادة للسنة الحالية في تشجيع البحث العلمي من خلال طرح عدد متنوع من البرامج والخدمات التي تقدمها العمادة لدعم وتشجيع البحث العلمي في مختلف الأوجه. كما تحدث عن تشجيع البحث العلمي من خلال الحصول على دعم من مصادر تمويل خارج الجامعة أيضاً؛ وفي هذا السياق، ذكر عميد البحث العلمي أن الجامعة حصلت على مجموعة من المنح المدعومة من مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية. كما قدم كذلك رؤية العمادة نحو تبني عدد من الاولويات البحثية بحيث تكون هي محور تميز الجامعة في البحث العلمي.

وابدى سعادة وكيل الجامعة للدارسات العليا والبحث العلمي في ختام اللقاء استعداد الوكالة لتقديم كافة أنواع الدعم للعمادة من أجل الارتقاء والنهوض بجودة البحث العلمي بالجامعة وجعلها في مصاف الجامعات الرائدة.

أخر تعديل
الأحد, 16/أكتوبر/2016