05

ربيع الأول 1439
الموافق 23 نوفمبر 2017

معالي مدير الجمعة يدشن تصميم المستشفى الجامعي

تواصل معنا

هاتف : 0164042352
تحويلة : 2352
فاكس :
البريد الإلكتروني : [email protected]
آخر تحديث الثلاثاء, 2017/03/07 - 10:35

دشن معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن صباح يوم الأربعاء الموافق 2/6/1438هـ تصميم المستشفى الجامعي بالمجمعة وذلك بقاعة التشريفات بمكتب معالي مدير الجامعة وبحضور سعادة وكيل الجامعة الدكتور مسلّم الدوسري , وسعادة مستشار معالي مدير الجامعة للجودة والمستشفى الجامعي الأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان ، وعددٍ من عمداء الكليات والعمادات المساندة , ومدراء الإدارات بالجامعة بالإضافة إلى وفد من الشركة المصممة (سعود كنسلت) يترأسهم نائب المدير التنفيذي للشركة الدكتور جابر السواط .

وقد بدأ الحفل بكلمة للدكتور محمد الركبان أكد فيها بأن الوصول إلى هذه المرحلة - وهي مرحلة تدشين التصميم - هو بحد ذاته نجاح يضاف لنجاحات الجامعة ؛ لأن الجامعة وُفِّقت - ولله الحمد - بتصميم يحاكي التصاميم العالمية , ويُسهم في رسالة الجامعة في التنمية المستدامة , ويُحقِّق رؤية الوطن في وجود صروح تعليمية علمية طبية تُسهم في خدمة المرضى والرقي المجتمعي .

ثم ألقى نائب الرئيس التنفيذي لشركة سعود كنسلت الدكتور جابر السواط كلمةً تقدم في بدايتها بالشكر لمعالي مدير الجامعة على الدعوة للمشاركة في حفل تدشين تصميم المستشفى الجامعي , والذي تشرفت شركة سعود كنسلت بتصميمه , مبيناً بأن هذا الصرح سيكون - بإذن الله - علامةً بارزةً ومميزةً للجامعة تساهم بشكل فعّال في الخدمات الصحية للمواطنين .

بعدها دشن معالي مدير الجامعة تصميم المستشفى الذي جاء بتصميم فريد من نوعه واستمع معالي المدير بعد التدشين للعرض المقدم من الشركة المصممة بداية من تفاصيل التصميم المستوحاة من بيئة المنطقة وشعار الجامعة مروراً بأعداد الأسرة والعيادات وانتهاءً بالطاقة الاستيعابية للمستشفى.
عقب ذلك ألقى معالي مدير الجامعة كلمةً بهذه المناسبة رحب فيها بالحضور مبيناً بأن هذا العمل يعد عملاً متميزاً ، حيث خرج عن النماذج الجاهزة بنموذج مبتكر تم خلاله تلافي كافة الملاحظات التي كانت موجودة في النماذج الجاهزة ، بالإضافة إلى تحقيق جميع متطلبات العمل وفق أعلى المعايير والمستويات .
وبعدها تسلم معاليه الدليل التعريفي لتصميم المستشفى الجامعي سلمه لمعاليه الدكتور جابر السواط والأستاذ الدكتور محمد بن عثمان الركبان.
وفي نهاية الحفل تم تكريم العاملين خلف هذا الإنجاز، حيث تم تسليم درع تذكاري لشركة سعود كنسلت تسلمه من معالي مدير الجامعة الدكتور جابر السواط ، وشهادة شكر وتقدير للمهندس يحيى بخيت مدير المشروع ، وشهادة شكر وتقدير للمهندس أحمد عبدالباري المُخَطِّط الطبي للمشروع ، وشهادة شكر وتقدير للمهندس هاني خليفة المهندس المعماري.