بتوجيهات وكيل الجامعة عُقد اجتماعاً تنسيقياً بين وكيلات كليات المجمعة لدراسة ملاحظات النقل عبر الحافلات وتوحيد خروج الطالبات .

بناء على توجيهات سعادة وكيل الجامعة الدكتور : مسلم بن محمد الدوسري عقدت الإدارة العامة    للمرافق والخدمات  ممثلة بوحدة الأقسام النسائية بإدارة الخدمات  إجتماعاً تنسيقياً بين وكيلات كليات المجمعة : وكيلة شئون الطالبات بكلية العلوم الطبية التطبيقية   د. أمل العتيبي  و وكيلة كلية علوم الحاسب والمعلومات أ.  أيمان اللقماني والمشرفة على أقسام الطالبات بكلية الطب أ. بدرية السيف وعبر  الإتصال   د. مها الكلثم , وكيلة الشئون التعليمية في كلية التربية بالمجمعة وذلك يوم الإربعاء الموافق:  18/11/1436هـ بقاعة الإجتماعات بمجمع الطالبات ، حيث فتح الأجتماع بالترحيب من رئيسة الاقسام النسائية أ. منيرة بنت احمد العوهلي وتم عرض نقاط الإجتماع والمناقشة بين الزميلات تمثلت نقاط الاجتماع لـ :

  1. دراسة ملاحظات النقل والنقل الترددي والتطبيق والأنشطة والية التفعيل الالكتروني لهذا الخدمة .
  2. دراسة إمكانية توحيد الخروج بين الكليات داخل المجمعة لوجود مسارات وخطوط سير مشتركة خارجياً بين الكليات داخل المجمعة .
  3. العرض على وكيلات الكليات الية العمل بمكاتب النقل بالكليات والربط الالكتروني للملاحظات واشعارات الاعذار ونحوها للطالبات .
  4. اقتراح مقترحات تطويرية لمشروع النقل .

وحيث ناقش المجتمعون النقاط المشار اليها واقتراح ما يلزم والرفع بالنتائج  لسعادة وكيل الجامعة للإطلاع والتوجية .

هذا وقد ثمنت رئيسة الاقسام النسائية بإدارة الخدمات شكرها على تفاعل وكيلات الكليات لأقسام الطالبات  والمقترحات التطويرية التي قدمت والنتائج والتنسيق الرائع بين الكليات لتقديم افضل الخدمات للطالبات في ظل الدعم ألا محدود من المسئولين بالجامعة .

أخر تعديل
الأحد, 06/سبتمبر/2015