تنفيذ محاضرات توعوية في مجال الإسعافات الأولية والتعامل السريع مع المخاطر لطالبات الجامعة خلال الفصل الجامعي الثاني في مراكز خدمات الطالبات

إنطلاقا من توجيهات معالي مدير الجامعة أ.د خالد بن سعد المقرن ومتابعة سعادة وكيل الجامعة أ.د مسلم بن محمد الدوسري ، إلتقى سعادة المشرف على الادارة العامة للخدمات أ. متعب الميموني بالمدير التنفيذي للخدمات الطبية بالجامعة د. عبدالله العليان وذلك لمناقشة خطة تفعيل المحاضرات التوعوية الصحية لطالبات الجامعة في الإسعافات الأولية والتعامل السريع مع المخاطر وذلك ضمن مبادرة جامعة بلا حوادث المقامة من نادي سالك التوعوي ، وحيث جرى رسم خطط بدء تنفيذ هذه المحاضرات لتكون خلال الفصل الجامعي الثاني في كليات الجامعة المختلفة من خلال فريق متخصص من الكادر الصحي في الخدمات الطبية لتقديم مادة توعوية هادفة ونوعية في ذات الشأن . 
هذا وقد ثمن سعادة المشرف شكره للخدمات الطبية على تعاونهم الدائم مؤكدا بمتابعة معالي مدير الجامعة لتكون مثل هذه المحاضرات مستمرة ومتنوعة الأهداف للتعامل مع المخاطر في مجال سير النقل الجامعي او أثناء الأزمات داخل مرافق الجامعة او خارجها لا قدر الله. 
وتجدر الإشارة لاستمرار تقديم عدد من المبادرات الصحية التوعوية لقائدي المركبات والحافلات في ذات المجال وذلك من خلال مبادرة جامعة بلا حوادث والتي أطلقها معالي مدير الجامعة من نادي سالك التوعوي.

http://mu.edu.sa/ar/imce?dir=ad-images#

أخر تعديل
الأربعاء, 20/ديسمبر/2017