08

ذو الحجة 1439
الموافق 19 أغسطس 2018

معالي مدير الجامعة يشكر مدير ومنسوبي الإدارة القانونية

آخر تحديث السبت, 2018/07/14 - 14:43

تلقى سعادة مدير الإدارة القانونية أ. عبدالعزيز بن عبدالله الحمّاد  ومنسوبي الإدارة شكر معالي مدير الجامعة الدكتور خالد بن سعد المقرن –حفظه الله- على ما بذلته الإدارة القانونية ومنسوبيها في مستوى إعداد التقرير السنوي الخاص بها للعام الجامعي 1438/1437هـ، وحصولها على مستوى عالي في التصنيف المعتمد من لجنة إعداد التقارير السنوية للجامعة.

جاء ذلك في الخطاب الذي وجهه سعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة د. عبدالعزيز بن عبدالله الرشود إلى سعادة مدير الإدارة القانونية، والذي حث بدوره الإدارة في  الإستمرار على هذا المستوى المتميز في الأعوام الجامعية القادمة.

 من جانبه عبر سعادة مدير الإدارة القانونية ونيابة عن منسوبي الإدارة عن جزيل الشكر وخالص التقدير لهذه اللفتة الكريمة من معالي مدير الجامعة-حفظه الله- ، كما عبر سعادته عن شكره وتقديره لسعادة المستشار والمشرف العام على مكتب معالي مدير الجامعة على حرصه ومتابعته، مثمناً ما وصلت إليه الإدارة  من نجاح ، كما وجه سعادته الشكر لمنسوبي الإدارة القانونية والقائمين على إعداد التقرير وعلى رأسهم  أ. خالد بن أحمد العيسى على ما بذلوه من جهد واضح متمنياً سعادته من الجميع ببذل المزيد من الجهود لتحقيق طموح وتطلعات إدارة الجامعة والإدارة .